المجلس السياسي لأنصار الله : المجتمع الدولي من يوفر الغطاء للتحالف لارتكاب الجرائم بحق الشعب اليمني

موقع أنصار الله || محلي || المجلس السياسي لأنصار الله ||     أكد المجلس السياسي لأنصار الله أن المجتمع الدولي هو من يوفر الغطاء لتحالف العدوان الغاشم لارتكاب الجرائم المروعة بحق الشعب اليمني ..مديناً التواطؤ الدولي والأممي تجاه العدوان الغاشم والحصار .

وأدان المجلس السياسي لأنصار الله في بيان صدر عنه مساء اليوم بأشد العبارات الجريمة المروعة التي ارتكبها العدوان الأمريكي السعودي الغاشم باستهدافه سوق الخميس المركزي بمديرية مستبأ بمحافظة حجة والذي راح ضحيته أكثر من 107 شهيد و 40 جريحا ..مؤكداً أن العدوان الغاشم بارتكابه لها يثبت تخليه عن القيم والأخلاق والإنسانية وعدم مبالاته بدماء الأبرياء والمواطنين من أبناء الشعب اليمني المسلم مطمئنا في ذلك إلى الغطاء الذي يوفره له المجتمع الدولي .

واوضح البيان إن العدوان الأمريكي السعودي بارتكابه لهذه الجريمة المروعة يثبت أنه لا يحترم العهود والمواثيق خاصة أن هذه الجريمة تأتي في ظل الجهود المبذولة التي يفترض أن تفضي إلى وقف العدوان وليس استمراره وبوحشية أكبر .. مبيناً أن التمادي في ارتكاب هذه الجرائم لا تساعد في التوصل إلى أي حلول بقدر ما ستؤدي إلى استمرار الحرب وتعقيد الوضع وتأزيمه.
وأضاف بيان المجلس السياسي أن العدوان السعودي الأمريكي بارتكابه هذه الجريمة يعبر عن نزعة إجرامية عدائية باعتبارها جريمة لامبرر لها وتتجاوز كل القيم والأخلاق والأعراف .

كما دعا المجلس السياسي لأنصار الله الشعب اليمني إلى رص الصفوف وتكاتف الجهود للدفاع عن نفسه حتى يتوقف العدوان والحصار بمختلف أنواعه وأشكاله .

واختتم بيان المجلس السياسي لأنصار الله بإدانة التواطؤ الدولي والأممي تجاه العدوان والحصار على اليمن… داعياً كل الأحرار في هذا العالم شعوباً وأنظمة وافراداً إلى تحمل مسؤوليتهم الأخلاقية والإنسانية في مساندة الشعب اليمني وإيقاف هذا العدوان الظالم عليه .

قد يعجبك ايضا