جمعة رجب المباركة وانتصارات اليمنيين

موقع أنصار الله || محلي ||   حلت جمعة رجب المباركة ذكرى دخول اليمنيين إلى الإسلام وسط انتصارات كبيرة للشعب اليمني في عدد من محافظات الجمهورية ، حيث تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية بعون الله وتأييده صباح اليوم الجمعة 1 رجب 1437هـ ﻷربعة زحوفات للغزاة والمرتزقة تحت غطاء جوي كثيف وكبدوا العدو خسائر كبيرة في الأروح والعتاد  .

البداية من مأرب حيث تصدت وحدات من رجال الجيش واللجان الشعبية لزحف هو الأكبر على جبل هيلانومداخل مديرية صرواح وأوقعوا في مرتزقة العدوان أكثر من 40 قتيل لازالت جثثهم ملقاة في الشعاب وأكثر من 30 جريح وعدد من الأسرى بالإضافة الى تدمير 4 اليات مدرعة وطقمين عسكريين.

وفي محافظة شبوة كان الزحف الثاني حيث حاول مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي التقدم باتجاه عسيلان فتصدى لهم ابطال الجيش واللجان الشعبية وانكسر الزحف وحصل من المعتدين 12 قتيل لازالت جثثهم ملقاة في مواقع التماس .

الزحف الثالث نفذه عناصر تنظيم القاعدة ومرتزقة الاحتلال باتجاه مديرية الزاهر في محافظة البيضاء وقد تصدى لهم الجيش واللجان الشعبية وأوقعوا فيهم عشرات القتلى والجرحى .

أما في محافظة الجوف فقد كان الزحف الرابع على منطقة جبوة المصلوب وقد تصدى له أبطال الجيش واللجان الشعبية وانكسر الغزاة والمرتزقة مخلفين عدد من جثث قتلاهم في وادي ملحاء .

وبهذه الانتصارات الكبيرة لليمنيين على الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم يؤكد الشعب اليمني أنه سلم لمن سالم وحرب لمن اعتدى وسينال الغزاة والمرتزقة جزاء ما ارتكبوه بحق الشعب اليمني من جرائم مروعة وتدمير ممنهج طال كافة مناحي الحياة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com