سحار صعدة ترفد جبهات القتال بقافلة من الأموال والمواشي

موقع أنصارالله – صعدة – 9 ذو الحجة 1441 هجرية
قدم أبناء وقبائل سحار، اليوم الخميس، قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات احتوت على مبالغ مالية وعدد من رؤوس الاغنام.

وخلال تسيير القافلة نظم المشاركون وقفة كبرى أدانوا خلالها إقدام النظام السعودي على منع المسلمين من أداء فريضةالحج للعام 1441 هجرية.

واستنكر المشاركون منع النظام السعودي تعطيل فريضة الحج وتحويل هذا الركن إلى ورقة للضغط والمساومة وتنفيذ أجندات الكيان الصهيوني..داعين الدول الاسلامية إلى ادانة وقف مناسك الحج واتخاذ موقف مسئول لمنع الاستحواذ السعودي على بيت الله الحرام.

وعبر المشاركون عن رفضهم لخطط الباطل التي ينفذها النظام السعودي باسم الاسلام نيابة عن اعداء الاسلام لعلمهم بأهمية الحج بالنسبة للأمة كفريضة اساسية والسعي المستمر لصدهم عن هذه الفريضة بطرق واساليب متعددة.

وأكد المشاركون في بيان الوقفة أن الأماكن المقدسة حق لكل المسلمين ومنعهم من الوصول إليها تحت أي مبرر جريمة وتنكر للدين .. موضحين أن السكوت يعتبر تمكينا للمشروع الصهيوني الذي يٌريد فصل الأمة عن دينها والسيطرة على مقدساتها.

وأعلن المشاركون النفير العام والإستجابة لرفد الجبهات .. داعين حكومات وشعوب العالم الإسلامي إلى اتخاذ موقف واضح وصريح من جريمة النظام السعودي في منع فريضة الحج واستهتاره بالأماكن المقدسة .. محذرين من أن الصمت والتخاذل سيجر المسلمين إلى نكبات ربما ستكون أكثر جٌرما مما يحصل اليوم وسيكون الجميع شركاء في الجريمة .

 

 

قد يعجبك ايضا