اجتماع بالحديدة يناقش مصفوفة تنفيذ المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية

موقع أنصار الله  –  الحديدة  –  20 ذو الحجة 1441 هجرية

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة ، اليوم الاثنين، برئاسة وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد، مصفوفة تنفيذ المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية فيما يخص هيئات مستشفى الثورة العام والمصائد السمكية في البحر الأحمر والمواصفات والمقاييس والمؤسسة المحلية للمياه ومكاتب الشؤون الاجتماعية والشباب والرياضة والتخطيط والأشغال العامة.

وتناول الاجتماع الذي حضره رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور خالد أحمد سهيل سبل تعزيز العمل وآلية التنسيق بين أطراف الجهات الخدمية في ضوء ما ورد في الرؤية الوطنية وآليتها التنفيذية.

كما تطرق إلى الأنشطة قيد التنفيذ للعام الجاري وفق البرنامج الزمني المحدد حسب التعليمات والنماذج المخصصة لذلك من المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية، والحلول والمعالجات المقترحة من السلطة المحلية والمكاتب المعنية بالمحافظة لتجاوز الصعوبات التي تواجهها.

وفي الاجتماع أكد وكيل المحافظة أهمية السرعة في رفع التقارير النصفية للعام الجاري من البرنامج الاستثماري وفق نماذج المتابعة المعتمدة من المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية.. مشيرا إلى أن السلطة المحلية والجهات التابعة لها بدأت بالفعل تنفيذ المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية بإجراءات وخطوات ملموسة في جانب تنفيذ المشاريع ذات الأولوية الملامسة لاحتياجات المواطنين وتقييم عمل وأنشطة المكاتب التنفيذية والخدمية.

ونوه عبدالجبار إلى الجهود التي تبذلها الوحدة الفنية للرؤية في السلطة المحلية للتعاطي مع خطة المرحلة الأولى من الرؤية.

وثمن جهود حكومة الإنقاذ الوطني وحرصها على تنفيذ المصفوفة.

فيما تطرق مدراء ومسؤولي الجهات ذات العلاقة  إلى جهود ومراحل إعداد الخطة المرحلية الأولى التي تم الانتهاء من إعداد خططها التفصيلية سابقاً بالإضافة إلى دليل وآلية الرصد والتقييم والمتابعة المستمرة لمعرفة مستويات الإنجاز.

وأشادوا بجهود الوحدة الفنية في السلطة المحلية وما تقوم به كحلقة وصل وتنسيق بين الجهات التنفيذية والخدمية والهيئات لتنفيذ الرؤية الوطنية.

حضر الاجتماع مدراء مكاتب الأشغال العامة والطرق المهندس صالح حميد شرف والشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور عبدالرحمن الصايغ والشباب والرياضة عماد البرعي والتخطيط المهندس محمد الدبعي ومشروع الأشغال العامة بالحديدة وريمة المهندس طلعت شمسان ومدير المشاريع بالمؤسسة المحلية للمياه المهندس حسين البرعي وعن هيئتي المصائد السمكية في البحر الأحمر مراد مكي والمواصفات والمقاييس عبدالله عمر.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com