تنفيذي حجة يناقش التقرير التقييمي لتنفيذ الرؤية الوطنية

موقع أنصار الله  –  حجة  –  28 ذو الحجة 1441 هجرية

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة حجة في اجتماعه اليوم، برئاسة المحافظ هلال الصوفي، التقرير التقييمي لتنفيذ الرؤية الوطنية خلال النصف الأول من العام الجاري.

وفي الاجتماع بحضور أمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم ووكيلا المحافظة محمد القاضي ومحمد القيسي، استعرض مدير مكتب التخطيط عبدالرحمن الملحاني، ما تم تحقيقه فيما يتعلق بتنفيذ الرؤية الوطنية.

وتطرق الاجتماع إلى تقرير لجنة الطوارئ حول الأضرار التي خلفتها الأمطار والسيول والتدخلات الإنسانية في هذا الجانب.

وأقر تشكيل لجنة طوارئ للاطلاع على ما تعرضت له قلعة القاهرة التاريخية من أضرار جراء الأمطار ووضع الدراسات والمعالجات اللازمة مع إضافة مكتبي الهيئة العامة للمساحة الجيولوجية والهيئة العامة للزكاة للجنة.

واستعرض المكتب التنفيذي تقرير أداء فرع الهيئة العامة للأراضي ومكتب التعليم الفني خلال النصف الأول من العام الجاري.

وفي الاجتماع استعرض المحافظ الصوفي، ما تضمنته توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط خلال لقائه بمحافظي المحافظات.

وأكد أهمية حصر المنقطعين والمجازين والمنتدبين والمعاقين والرفع بهم لمكتب الخدمة المدنية خلال أسبوع.. مشيرا إلى أهمية الرفع بالتقارير التفصيلية للموارد والأوعية الايرادية على مستوى والصعوبات التي تواجه عملية التحصيل.

وشدد محافظ حجة على ضرورة رفع التقرير الدوري عن مستوى تنفيذ برنامج العمل السنوي وفقا للنماذج المعدة.

ولفت إلى أهمية استشعار الجميع للمسئولية وتضافر الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتخفف معاناتهم وتنمية الموارد.. مشيرا إلى المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن ما يتطلب مضاعفة الجهود لتحقيق الأهداف المنشودة.

وأشاد المجتمعون بالانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان .. مثمنين تضحيات قبائل محافظة حجة في كافة ميادين العزة والشرف.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com