مسيرة حاشدة ووقفة احتجاجية مسلحة غاضبة بحجة

موقع أنصار الله – حجة – 2 محرم 1441 هجرية

نظم ابناء مدينة حجة اليوم الجمعة، مسيرة حاشدة ووقفة احتجاجية مسلحة عقب صلاة الجمعة تنديدا واستنكارا بإستمرار جرائم العدوان الأمريكي السعودي الغاشم وحصاره المطبق على ابناء الشعب اليمني. وكذا رفضا للتطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب والذي قام به النظام الإماراتي وغيرها من الدول العميلة.
وخلال المسيرة والوقفة التي حضرها أعضاء السلطة المحلية والمكتب الإشرافي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية والتربوية والأمنية، أكد المشاركون في بيان صادر عنهم ادانتهم لما تقوم به انظمة السوء في الامارات وبعض الانظمة العربية والدول المسارعة الى اعلان التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاضب ، موضحين ان هذا التطبيع يعتبر خيانة كبرى لله ولرسوله وللامة الاسلامية.
ودعا المشاركون الذين قاموا بإحراق الاعلام الامريكية والاسرائيلية كل شعوب واحرار الامه الاسلامية وخصوصا شعوب الدول التي تعلن تطبيعها الى اتخاذ مواقف قويه وصريحه ضد هذه الأنظمة والوقوف جنبا الى جنب مع احرار الامه في محور المقاومة الذين يناهضون السياسة الأمريكية والصهيونية باعتبار ذلك واجب ديني تفرضه الشريعة الاسلامية.
ولفت المشاركون الى ما تقوم به دول العدوان من امعان في حصار الشعب اليمني ومواصلة قرصنتها ومنع دخول المشتقات النفطية والغذاء والدواء ، داعية الامم المتحدة وكل المنظمات الدولية إلى تحمل مسؤوليتها الكاملة على ما يترتب من نتائج كارثيه ازاء هذا الحصار الظالم.
وأكد أبناء حجة استمرارهم في رفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح حتى تحقيق النصر المبين ان شاء الله.
وباركوا للقيادة الثورية والسياسية ولجيشنا ولجاننا الشعبية الانتصارات العظيمة في جبهات العزة والكرامة والتي كانت آخرها السيطرة على اوكار الارهابيين من القاعدة وداعش ودحرهم من محافظة البيضاء.
واختتموا مسيرتهم القول: نجدد ولائنا لله ولرسوله وللإمام علي ولأعلام الهدى ونتبراء من اعداء الله ورسوله واعداء الامام علي واعداء اوليائه.

قد يعجبك ايضا