لقاء موسع لعلماء وخطباء الحديدة تدشينا  لذكرى عاشوراء

موقع أنصار الله  –  الحديدة  –  6 محرم 1442 هجرية

نظمت وحدة العلماء والمتعلمين بالتعاون والتنسيق مع مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء ،اللقاء الموسع لعلماء وخطباء ومرشدي ومآمين مربع المدينة لتدشين فعاليات ” عاشوراء” ذكرى استشهاد الإمام الحسين بن علي عليهما السلام.

وفي اللقاء الذي أقيم تحت شعار “هيهات منا الذلة” أشار المشاركون إلى أهمية إحياء هذه الذكرى التي قدم فيها الإمام الحسين عليه السلام أعظم الدروس في التضحية والفداء لنصرة الحق والمستضعفين.. مشيرين  إلى جوانب معركة كربلاء وما حدث فيها من مآسي .. مؤكدين السير على نهج الإمام الحسين في مواجهة قوى الاستكبار والهيمنة.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة علي الكباري والمشرف الإجتماعي علي شايم وكوكبة من العلماء والخطباء والشخصيات الإجتماعية لفت الشيخ علي صومل الأهدل في كلمته عن وحدة العلماء والمتعلمين بالمحافظة والشيخ علي العضابي في كلمته عن العلماء وأحمد مطير عن الخطباء إلى أهمية إقامة هذه الفعاليات لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين والاستفادة منها بالتزود بقوة الإرادة وصلابة الموقف والثبات والعزم والصمود في مواجهة المستكبرين والمفسدين في الأرض واستلهام الدروس والعبر منها في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

قد يعجبك ايضا