محافظ ذمار يتفقد أوضاع إصلاحية السجن المركزي

موقع أنصار الله  –  ذمار  –  9 محرم 1442 هجرية

أطلع محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، اليوم، على أوضاع إصلاحية السجن المركزي ومستوى الخدمات المقدمة للسجناء والسجينات والصعوبات التي تواجهها الإدارة وسبل معالجتها.

وخلال الزيارة ومعه عضو مجلس الشورى محمد الغراسي ورئيس هيئة مستشفى ذمار العام الدكتور محمد جحاف ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي التقى المحافظ البخيتي عدد من السجناء المغرر بهم الذين تم ضبطهم على ذمة مساندة العدوان.

ودعا المحافظ المغرر بهم إلى العودة إلى جادة الصواب وعدم الانجرار خلف ما يروج له العدوان، مشيراً إلى أن التاريخ لن يرحم كل من تواطئ مع العدوان أو شارك في جرائمه وساهم في تنفيذ مؤامراته التي تستهدف وحدة اليمن وأمنه واستقراره.

ولفت إلى أن الالتحاق بصفوف العدوان أو التعاون وأي محاولات لإثارة الفوضى في المحافظة هي من الجرائم الجسيمة التي ستتعامل معها الأجهزة الأمنية بكل حزم وصرامة باعتبارها خيانة للوطن.

وأكد أن السلطة المحلية والأجهزة الأمنية تقوم بالترتيبات للإفراج عن السجناء المغرر بهم بعد أخذ الضمانات اللازمة عليهم ما لم يكونوا متورطين في قضايا جنائية وأمنية.

فيما حث مدير أمن المحافظة المغرر بهم للاستفادة من التسهيلات التي تقدمها الدولة والعودة لجادة الصواب والوقوف لجانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية بالمرصاد لكل من يحاول المساس بأمن الوطن والمواطن.

رافقه خلال الزيارة مدير إصلاحية السجن المركزي المقدم محمد الغرباني ونائبه الرائد مجاهد العمدي.

قد يعجبك ايضا