إب.. تفقد سير العمل في مشاريع صيانة الطرق المنفذة بالمشاركات المجتمعية .

موقع أنصار الله  –  إب  –  21 صفر 1442 هجرية

تفقد محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم سير العمل في مشروع ترميم وصيانة الشوارع في منطقة السبل مشورة بمركز المحافظة .

واستمع صلاح ومعه الأمين العام للمجلس المحلي أمين الورافي والمشرف العام للمحافظة يحيى اليوسفي ووكيل المحافظة جبران باشا من مدير المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس أحمد العصري إلى شرح عن المشروع ومكوناته الذي ينفذ في إطار المشاركة المجتمعية بإشراف المجلس المحلي وبدعم حكومي .

رافقهم مديرا اللجنة الفنية بالمحافظة المهندس عصام المخادري وهيئة الأراضي المهندس عصام مثنى.

كما اطلع المحافظ صلاح ووكيلا المحافظة عبد الفتاح غلاب وعبدالرحمن الزكري على سير العمل في مشروع ردم الحفر وإعادة تأهيل شارع المرور ومستشفى الثورة بإب والذي ينفذ عبر المبادرات المجتمعية لتنفيذ مشاريع الطرق.

وأطلع المحافظ ومعه وكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري على مستوى تنفيذ أعمال الصيانة والشق والتعبيد بالصبيات الخرسانية والرصف بالأحجار في الطريق المتفرع من شارع العدين إلى سوق القات بمديرية الظهار بإب .

إلى ذلك تفقد محافظ إب ووكيل المحافظة للشؤون الفنية عبدالواحد المروعي ومدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس سليم البحم سير العمل في مشروع ترميم وصيانة الشوارع من الحفر في طريق مفرق ميتم إلى منطقة الجوازات وفروعها وصولا إلى مثلث المواصلات .

ويشمل المشروع الذي ينفذ في إطار المبادرات والشراكة المجتمعية تنفيذ أعمال خرسانية وصبيات وعمل عبارات وقنوات لتصريف مياه السيول والأمطار وتشجير الجزر الوسطية وعمل سياجات حديدية .

وثمن المحافظ صلاح جهود اللجان الفنية والمشاركات المجتمعية في المساهمة في تنفيذ مشاريع صيانة وإعادة ترميم الطرق والشوارع في مركز المحافظة لخدمة المواطنين وتحسين خدمات الطرق والنقل .

وأشار إلى ان تنفيذ هذه المشاريع يتواكب مع الجهود الحكومية والصناديق التي تنفذ العديد من مشاريع صيانة الطرق للحفاظ عليها وديمومتها لخدمة التنمية المحلية التي تشهدها المحافظة .

ولفت محافظ إب إلى انه تم استكمال البت في تنفيذ 17 مشروع في مجال صيانة وتأهيل الطرق بتكلفة تزيد عن مليار و149 مليون ريال بتمويل محلي من نسبة ال45 بالمائة من الموارد المحلية والمشتركة للمحافظة وسيتم تدشينها وإنجازها قبل نهاية العام الجاري .

قد يعجبك ايضا