تدشين فعاليات المولد النبوي في يريم وذي السفال والظهار وريف إب

موقع أنصار الله  –  إب  –  23 صفر 1442 هجرية

دشنت في مديرية يريم بإب، اليوم السبت، فعاليات وأنشطة المولد النبوي الشريف 1442 هجرية .

وألقيت في الفعالية العديد من الكلمات التي شددت في مجملها على عظمة هذه المناسبة ومكانة الرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله في قلوب ووجدان وسلوكيات أبناء هذه الأمة.. موضحة أن هذه المناسبة محطة إيمانية كبيرة للاستفادة من رسول الله والاقتداء به كقائد عسكري ومعلم للأمة في مختلف المجالات وهذا يضمن خروج هذه الأمة من مستنقع القهر والإذلال .

وأوضحت الكلمات أهمية أن تكون هذه المناسبة فرصة للعودة إلى الله ورسوله وإشاعة قيم التسامح والتكافل والإحسان بين أفراد المجتمع والعناية بأسر المرابطين والشهداء .. مؤكدة ضرورة العمل لتجسيد سلوكيات الرسول الكريم قولا وفعلا وربط الأجيال الناشئة بهذا الرسول الذي جعل الله على يديه هداية هذه الأمة .

 

وفي مديرية ذي السفال أقيمت فعالية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاة وأتم التسليم .

وخلال الفعالية أكد مدير عام المديرية أحمد عبد المغني أن هذه المناسبة التي تعد أفضل وأهم المناسبات لكل المسلمين يمكن أن تكون منطلقا لتوحيد الأمة وتزكيتها وتوجهها نحو ما ينفعها في دينها ودنياها وآخرتها .. مشيرا إلى أن أعداء الأمة عملوا على أضعاف الصلة بين أبناء الأمة والرسول الكريم صلى الله عليه وعلى آله وسلم كي يسهل عليهم التحكم بالمسلمين.. لافتا إلى أن العودة لهذا النبي يعني العودة للقوة والعزة والتوحد وهذا ما يخشاه الأعداء الذين جعلوا من الاحتفال بهذه المناسبة على لسان أتباعهم من العملاء المتأسلمين بدعة .

 

أما في مديرية الظهار فقد نظمت فعالية تدشينية للمولد النبوي الشريف .

وألقى وكيل المحافظة أشرف المتوكل ومدير عام المديرية حميد المتوكل كلمتين تطرقتا لما أعدته السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والمكتب الإشرافي بالمديرية من خطة لإحياء هذه المناسبة العظيمة .. مشيرين إلى أن إقامة هذه المناسبة وإحياءها بشكل يليق بها رغم ظروف العدوان والحصار يعد رسالة للعالم المستكبر المساند للعدوان أن هذا الشعب برسول الله أكثر قوة وأكبر عزما على تحقيق الانتصار .

وأكدا أن الأمة بشكل عام واليمنين بشكل خاص في هذه الفترة أحوج ما يكونون فيه للعودة إلى الرسول الأعظم للانتصار والتغلب على كافة تحديات ومؤامرات أعدائها ..  منددين بالتطبيع المخزي والمهين للكيانيين الإماراتي والبحريني مع الصهاينة .

 

 وفي سياق متصل حضر وكيل المحافظة قاسم المساوى الفعالية التدشينية للمولد النبوي في مديرية ريف إب.

وخلال الفعالية التي حضرها مدير عام المديرية علي جغمان ومشرف أنصار الله بالمديرية علي خرصان ألقى الوكيل المساوى كلمة استرجع فيها جانبا من حالة العرب  قبل ظهور البعثة النبوية في ظل الجاهلية وغياب الحكمة والعقل التي وصلت حد دفن البنات أحياء خوفا من العار .

وأكد أن محمد عليه وآله الصلاة والسلام أعظم قائد عرفته البشرية في كافة المجالات سياسية واقتصادية وعسكرية وأمنية وغيرها وعلى الأمة فقط العودة الصادقة إلى هذا القائد .. مشيرا إلى أن المسيرة القرآنية تعتبر امتدادا حقيقيا للمسيرة النبوية سواء من حيث القيادة والأمة أو القدرة على التصدي للأفكار المشوهة وقوى الاستكبار والطغيان ..

 

ودعا إلى أهمية التحشيد للفعالية المركزية الكبرى يوم الثاني عشر من ربيع المقبل في مركز المحافظة للتعبير عن مدى الحب والإكبار لرسولنا وقائدنا ومعلمنا صلوات الله عليه وآله .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com