أمن محافظة حجة ينظم ندوة ثقافية احياء لذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصارالله – حجة – 26 صفر 1442 هجرية

نظمت بمدينة حجة ندوة ثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف نظمتها ادارة عام الشرطة بالمحافظة .

وخلال الندوة التي اقيمت برعاية مدير أمن المحافظة العميد نايف عبدالله ابوخرفشه أشار نائب مدير الامن العقيد عبدة صالح عامر إلى عظمة المناسبة الشريفية التي تحتم على اليمنيين مواصلة الخطى الذي سار علية النبي صلوات الله علية والة وسلم .

وأضاف عامر أن الانتصارات التي حققها ويحققها المجاهدين على مختلف الأصعدة ماهي إلا نتيجة من نتائج محبة اليمنيين للنبي الأعظم صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله الطاهرين.

وتناولت أوراق عمل الندوة المكونة من محورين بحضور وكيل المحافظة محمد القاضي و رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور عبدالملك وعددا من القيادات الامنية والضباط والصف والجنود جوانب من سيرة الرسول صلوات الله علية واله والدروس والعبر من صبر وجهاد النبي صلوات الله علية والة وسلم وضرورة الاقتداء والسير على نهجة وتجسيد ذلك في واقع الأمة .

حيث تطرق الاستاذ محمد عيشان في المحور الاول الى دلالات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف إلى واهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف والتمسك بنهجة وقيمه وسلوكه ومبادئه .

فيما ركز عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين في المحور الثاني علی توصيف دلالات الاحتفاء بمولد خاتم المرسلين وآثار ذلك علی واقع وحياة الأمة ودور اليمنيين في مناصرة الرسول صلوات الله عليه واله وسلم وتجسيد تعاليمه والاقتداء بهدية كقائد وموحد الأمة الاسلامية.

قد يعجبك ايضا