ريمة.. فعاليتان للسلطة القضائية ولأبناء مزهر بمناسبة المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله  –  ريمة  –  7 ربيع الأول 1442 هجرية

نظمت محكمة ونيابة استئناف محافظة ريمة اليوم، فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية، أشار رئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة القاضي عبدالله الديلمي، إلى أهمية الاحتفاء بمولد الرسول الأعظم الذي أخرج الأمة من ظلمات الجهل إلى نور الهدى.

ودعا إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية التي ستقيمها المحافظة احتفاءًا بالمولد النبوي الشريف.. لافتا إلى أن السلطة القضائية بالمحافظة ستقدم قافلة دعمًا واسنادًا للمرابطين في الجبهات خلال الأيام القادمة.

فيما تطرق رئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة القاضي عبدالله الأحمر، إلى مولد النبي صلى الله عليه وآله وسلم وجانب من حياته .. مؤكدا أهمية اتباعه والاقتداء بنهجه لما فيه صلاح الأحوال في الدنيا والفوز في الآخرة.

من جانبه أشار وكيل أول المحافظة محمد الحيدري، إلى أهمية الاحتفاء بذكرى الرسول الأعظم الذي أخرج الأمة من الظلمات إلى النور.

ولفت إلى دور اليمنيين في مناصرة الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم .. داعيًا للمشاركة في الفعالية المركزية بما يعكس مدى الحب والارتباط بسيد الخلق المبعوث رحمة للعالمين.

تخلل الفعالية التي حضرها رؤساء المحاكم والنيابات الابتدائية بالمديريات وقيادات محلية وتنفيذية بالمحافظة، فقرات إنشادية وقصائد عبرت عن المناسبة.

 

 

كما نظمت في مديرية مزهر بمحافظة ريمة فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وازكى التسليم .

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة فهد الحارسي ، أشار مشرف المحافظة زيد الوزير إلى أهمية أحياء هذه الذكرى العطرة بما يليق بمكانة وعظمة الرسول الاكرم محمد صلوات الله عليه وآله في قلوب أهل اليمن .

ولفت الى أن الاحتفال بمولد النبوي الشريف في ظل المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن رسالة لقوى دول التحالف باستمرار صمود وثبات اليمنيين ومدى تمسكهم بالرسول الاعظم والسير على نهجه ..داعيا الجميع للمشاركة والحضور المشرف في الفعالية المركزية للاحتفال بذكرى المولد النبوي .

من جانبه اكد مدير المديرية ماجد أمين أهمية الاحتفال بذكرى مولد سيد البشرية لما له من أثر عظيم في تعزيز الاصطفاف والتلاحم لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن ارضا وإنسانا .

ودعا مشائخ ووجهاء أبناء مزهر للتفاعل والمشاركة في الفعالية المركزية..مشددا على ضرورة مواصلة رفد الجبهات بالرجال والعتاد حتى تحقيق النصر .

تخللت الفعالية الذي حضرها امين محلي المديرية عبدالله يوسف والقيادات المحلية والتنفيذية والإشرافية والأمنية ومشائخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية ، العديد من الفقرات المتنوعة والقصائد الشعرية والكلمات المعبرة عن عظمة المولد النبوي الشريف .

 

 

قد يعجبك ايضا