طيران العدوان ومرتزقته يواصلون خرق وقف إطلاق النار في مختلف المحافظات

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||   واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته، اليوم السبت 14 مايو 2016م، خرق وقف إطلاق النار بالقصف المدفعي والصاروخي وكذلك بالتحليق في سماء عدد من محافظات الجمهورية.
وقال مصدر عسكري إن تحالف العدوان قصف منفذ حرض الحدودي بالمدفعية الثقيلة بالتزامن مع تحليق مكثف للطيران في سماء مديريات عبس وحرض وميدي.
وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي حلق بكثافة في سماء محافظات عمران والجوف ومأرب وإب ومديرية نهم بمحافظة صنعاء، كما حلق طيران العدوان في سماء العاصمة صنعاء.
وأوضح المصدر أن مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي قصفوا بالمدفعية والصواريخ قرى المواطنين في منطقة النقوب و جبل الخيضر وشميس والسليم بمديرية عسيلان في محافظة شبوة.
وفي محافظة تعز قال مصدر محلي إن مرتزقة العدوان قصفوا مواقع الجيش واللجان في مديرية ذباب والسلسلة الجبلية في العمري بالتزامن مع تحليق طيران العدوان الحربي والتجسسي على علو منخفض مع فتح حاجز الصوت في سماء المدينة.
كما استهدف مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي بالصواريخ منطقة مبدعة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء.
يشار إلى أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن يوم أمس الجمعة 18 غارة على منطقة المهلهل بمديرية خمر بمحافظة عمران في تطور خطير قد يؤدي إلى عرقلة المشاورات الجارية حالياً في دولة الكويت.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com