تخرج دفعة من طلاب جامعة تعز بالحوبان

موقع أنصار الله  –  تعز  –  15 ربيع الآخر 1442 هجرية

شهد محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم المغلس فعاليات تخريج طلاب قسم الإدارة الدفعة الأولى، وكذلك طلاب قسم المحاسبة الدفعة الثالثة من طلاب جامعة تعز فرع الحوبان للعام الدراسي 2019_2020م، بحضور الدكتور أحمد الأميري نائب رئيس الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس وأولياء أمور الخريجين.

وفي مستهل كلمته، رحب المحافظ المغلس بجميع الحضور، معبراً عن سعادته بوجوده بجامعة تعز فرع الحوبان وفخره بحضور تخريج دفعة من أبناء الجامعة والذين اعتبرهم بمثابة بشائر الخير… مشيداً بصمود طلاب وكوادر جامعة تعز في الجبهة التعليمية.

وأشار المحافظ المغلس إلى أن هذا اليوم من الأيام الهامة في حياة كل خريج هو بداية الاعتماد على النفس، مطالباً الخريجين بعدم نسيان فضل آبائهم وأساتذتهم عليهم.

وقال “إذا أردنا أن نبني وطننا يجب أن نتسلح بالعلم والأخلاق، كما أن التحدي الحقيقي لبناء الأوطان هو العودة إلى أخلاقنا واستعادة قيمنا الأصيلة من منطلق هويتنا الإيمانية”.. مؤكدا دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لجامعة تعز… موجهاً بتخصيص قطعة أرض مناسبة لمقر جامعة تعز بالحوبان.

ولفت الى أن السلطة المحلية بتعز تعمل في الجانب التنموي والخدمي الذي يخدم أبناء المحافظة… مؤكداً أنه يجري العمل على إنشاء مستشفى حكومي في الحوبان لتقديم خدماته للمواطنين كونه لا يوجد مستشفى حكومي في المناطق الحرة من المحافظة.

من جانبه قدم نائب رئيس جامعة تعز الدكتور أحمد الأميري شكره لمحافظ المحافظة لمشاركته ودعمه للجامعة وحرصه على المشاركة في الاحتفاء بخريجي الجامعة..  الى أنه وبالرغم من محاولات العدوان ومرتزقته استهداف جامعة تعز وكوادرها الا أنها استمرت في التعليم… معبراً عن شكره لقيادة جامعة إب والتي قدمت العون واحتوت طلاب جامعة تعز.

وفي نهاية الاحتفالية جرى تكريم محافظ المحافظة من قبل رئاسة الجامعة والطلاب، اضافة الى تكريم الطلاب الخريجين بشهائد تقديرية.

قد يعجبك ايضا