محافظ تعز يطلع على تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية

موقع أنصار الله – تعز – 21 ربيع الآخر 1442 هجرية

إطلع محافظ محافظة تعز سليم المغلس ، ومعه نائب وزير الإعلام فهمي اليوسفي، اليوم الأحد على سير العمل في عدد من المشاريع الخدمية المحافظة.
وتفقد المغلس مشروع شق شارع الشهيد أبو زيد صويح الدائري بمفرق ماوية، وشارع الشهيد شهاب المكردي بالحوبان، وشق شارع الشهيد مطهر صدام في خط عدن، وشارع الشهيد وائل الرميمة بالحوبان.
وأكد حرص قيادة المحافظة والسلطة المحلية على تذليل الصعوبات أمام الفرق الميدانية لما شأنه سرعة استكمال أعمال الشق وفقاً للبرنامج الزمني.
وأشار المحافظ المغلس إلى الحرص في تنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية لتحقيق المصلحة العامة لما من شأنه توسعة المدينة والحد من الإزدحام وتنظيم السير وتسهيل مرور السيارات والمركبات في مركز المحافظة …منوهاً بحرص قيادة المحافظة على تعزيز التوجه لدعم شبكة مشاريع الطرق رغم التحديات.
وشدد على أهمية إنزال المخططات من الجهات المختصة للحد من البناء العشوائي والحفاظ على ممتلكات المواطنين.
كما تفقد محافظ تعز مشروع الصرف الصحي بمدينة الشعب بمفرق ماوية والذي تم تمويله محلياً.
واستمع المحافظ المغلس من مدير مؤسسة المياه بالمحافظة محمد إبراهيم الى شرح حول العمل والذي سيخدم مباني مدينة الشعب، وسيتم الإنتهاء من تنفيذ المشروع بالكامل مع نهاية الإسبوع المقبل.
وأشاد محافظ تعز بالجهد المبذول من قبل القائمين على تنفيذ المشروع وتحقيق أعلى معدلات لنسب التنفيذ… مشدداً على ضرورة الإلتزام بالمواصفات الفنية ومراعاة ضمان جودة التنفيذ.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com