مكتب التربية بالحديدة ينظم فعالية بالذكرى السنوية للشهيد

موقع أنصار الله  –  الحديدة  –  5 جمادى الأولى 1442 هجرية

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة ، اليوم الأحد، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية المركزية التي اقيمت بقاعة عمار بن ياسر أوضح مدير مكتب التربية بالمحافظة عمر محمد بحر أن تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بالمدارس يعزز من صمود العاملين في هذا القطاع وثباتهم في وجه العدوان.

ولفت الى أهمية ترسيخ ثقافة الهوية الإيمانية في أوساط الطلاب ..لافتا إلى أن الشهداء تحركوا من واقع المسئولية لمواجهة المشروع الأمريكي الإسرائيلي.. مؤكدا المضي في درب الشهداء الذين بذلوا أرواحهم ودماءهم دفاعا عن الوطن ونصرة الدين والحفاظ على القيم والأخلاق والهوية الإيمانية.

فيما أشار عضو اللجنة المركزية للحشد نائب مدير عام الانشطة المدرسية بالوزارة احمد مهجر إلى أهمية إحياء ذكرى شهداء القطاع التربوي للتذكير بمآثرهم ومواقفهم وصمودهم في وجه العدوان.

وحث على ضرورة التحرك لمواجهة قوى الاستكبار العالمي .. ولفت مهجر إلى أن صمود اليمنيين لما يزيد عن ستة سنوات بما في ذلك القطاع التربوي يعكس إرادتهم القوية وإصرارهم على تجاوز التحديات مهما بلغت التضحيات.

والقيت في الفعالية عدد من الكلمات اكدت جميعها الاستعداد بذل المزيد من التضحيات في مواجهة المعتدين والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

تخلل الفعالية بحضور نواب مدير مكتب التربية والمشرف التربوي محمود الوشلي ومديرا مديريتي الحالي عبدالمنعم الرفاعي والميناء عبدالله الهادي فقرات إنشادية وشعرية وموشحات وأناشيد تهامية عبرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا