علماء اليمن يحذرون: النظام السعودي يحرف الدين ويوظفه لصالح التطبيع

موقع أنصار الله  – صنعاء– 6 جمادى الأولى ١٤٤٢ هـ

استنكرت رابطة علماء اليمن، إقدام النظام السعودي على تغيير المناهج الدراسية بحذف العداء للكيان الصهيوني والترويج له كمقدمة لتولي “إسرائيل” بشكل معلن.

وحذرت الرابطة من خطورة قيام النظام السعودي باستخدام الدين وتحريفه وتوظيفه لصالح التطبيع.. مجددة التأكيد على حرمة تولي العدو الصهيوني.. وثبات الموقف المبدئي الرافض للتطبيع النابع من صميم الشريعة تجاه قضايا الأمة الإسلامية.

وأشارت إلى أن مسارعة بعض الأنظمة للارتماء في الحضن الصهيوني والأمريكي لا يغير من حقيقة أن “إسرائيل” عدو الأمة كلها.

واستنكرت الرابطة بشدة ممارسات النظام الإماراتي وجرأته على السماح ببناء معابد يهودية وممارسة الإماراتيين الطقوس اليهودية.. داعية كل المسلمين إلى الاهتمام بالهوية الإيمانية والحذر من الحرب الناعمة ووجوب مواجهتها لأنها لا تقل خطورة من الحرب العسكرية.

وقالت رابطة علماء اليمن إن: البراءة من أعداء الأمة وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل ومقاطعة بضائعهم واجب شرعي ونؤكد على أهمية توجيه حالة السخط إليهم ورفض وجودهم في عالمنا الإسلامي.

ودعت الرابطة علماء الأمة إلى تحمل مسؤوليتهم وتبيين حرمة ما تقوم به الأنظمة العميلة من الولاء لليهود والنصارى وارتمائها في أحضانهم.. مشيدة بالمقاومة الفلسطينية واللبنانية.. داعية إلى جمع الكلمة ووحدة الصف والإعداد بوتيرة عالية لأي طارئ في مواجهة العدو الصهيوني.

كما أشادت بمواقف كل محور المقاومة.. داعية الجميع إلى مزيد من الوحدة والتنسيق والتعاون المشترك.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com