مكتب السياحة بإب يقيم فعالية خطابية في سنوية الشهيد

موقع أنصار الله – إب – 12 جمادى الأولى 1442 هجرية

نظم مكتب السياحة بمحافظة إب اليوم الأحد، فعالية خطابية في الذكرى السنوية للشهيد 1442هـ.
وفي الفعالية أوضح القائم بأعمال وزير السياحة أحمد العليي أن إحياء هذه الذكرى رسالة لتحالف العدوان ومرتزقته بصمود وثبات الشعب اليمني حتى تحقيق النصر، مشيراً إلى المكانة الرفيعة التي منحها الله للشهداء لما جادوا به من تضحيات في سبيله عز وجل والدفاع عن الوطن.
وأكد أن الشعب اليمني يقف صفاً واحداً ضد الغزاة والمحتلين والمستكبرين، وقد أفشل رهاناتهم بفضل تماسكه وتضحيات الشهداء وأبطال الجيش واللجان الشعبية.
من جانبه أوضح محافظ إب عبدالواحد صلاح أهمية استلهام الدروس والعبر من مسيرة الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ومقارعة الطغاة والمستكبرين والظلم والانتصار للوطن والشعب اليمني.
وأشار إلى أن إحياء هذه الذكرى يعني الاحتفاء بالشموخ والعزة والصمود وعظمة الشهداء الذين ضحوا بأروحهم في سبيل الله و الدفاع عن الوطن ودحر الغزاة والمحتلين.
ولفت المحافظ صلاح إلى أن أعظم صور الوفاء للشهداء هو الإهتمام بأسرهم وتقديم الرعاية لهم وتلمس احتياجاتهم.
فيما أشار مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة غانم عوسج إلى أن الوطن سينتصر على العدوان بوعي والتفاف أبناء الشعب خلف قيادته الثورية والسياسية ، مؤكداً أن تضحيات الشهداء كسرت غرور وعنجهية دول الاستكبار العالمي.
وحث الجميع السير على نهج وخطى الشهداء الأبرار للانتصار على قوى العدوان وتحرير كل شبر في الوطن من دنسها.
تخللت الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة حارث المليكي وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية قصيدة شعرية للشاعر عبدالقادر البناء وتكريم عدد من الشخصيات والمنشآت الفاعلة في القطاع السياحي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com