فعاليات وتكريم أسر الشهداء بتعز في ذكرى سنوية الشهيد

موقع أنصار الله – تعز – 16 جمادى الأولى 1442 هجرية

 

أقر إجتماع برئاسة محافظ محافظة تعز سليم المغلس اليوم الخميس إطلاق أسماء شهداء الوطن العظماء على مدارس وشوارع المحافظة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، تخليداً لذكرى شهدائنا الأبرار الذين قدموا أرواحهم الطاهرة رخيصة في سبيل الله والدين والوطن.

وأكد محافظ تعز سليم المغلس أن إطلاق أسماء الشهداء العظماء من أبطال الجيش واللجان الشعبية على المدارس أو الميادين والشوارع أو غيرها من المرافق العامة بالمحافظة تكريماً لهؤلاء الأبطال، ويعد أقل ما يمكن تقديمه لأسر الشهداء الذين جادوا بأغلى ما يملكون في سبيل الله ونصرة للدين والوطن والمستضعفين ولكي يحيا الجميع فى الوطن بالأمن والأمان والإستقرار.

وأشار أن الشهداء العظماء قدموا التضحية في سبيل الله والدين والدفاع عن الوطن، وسيتم تخليد ذكراهم أبداً.

حضر الإجتماع وكيل المحافظة إسماعيل عبدالملك شرف الدين، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالخالق الصراري، ومدير مكتب الأشغال والطرق بالمحافظة المهندس فيصل مشعل.

كما تفقد وكيل محافظة تعز لشؤون التعليم إسماعيل عبدالملك شرف الدين ومعه عدد من القيادات التربويه بمكتب التربية بالمحافظة، سير العمليه التعليميه بمدرسة الشهيد الصماد بمديرية التعزية.

وخلال الزيارة حث الجميع على بذل المزيد من الجهد وتحسين مستوى الأداء في الجانب التعليمي بمايكنهم من أحراز مستوى التفوق العلمي والمعرفي.

وقام الوكيل شرف الدين بافتتاح معرض صور الشهداء بفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بتعز، بحضور مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية القاضي أحمد أمين المساوى.

وأشاد الحاضرون بالتضحيات العظيمة للشهداء الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الله وعزة وكرامة الشعب اليمني… مشيرين أن الانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات بفضل وعظمة تلك التضحيات الذي قدمها الشهداء.

إلى ذلك دشن مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة تعز اليوم الخميس حفل تكريم أسر الشهداء العاملين بالمكتب ومن أسر الشهداء بالمحافظة بمبالغ مالية وشهائد شكر وعرفان.

وخلال التكريم أشاد مدير الإرشاد بالمحافظة ابو هاشم موفق بالمواقف والتضحيات التي بذلها الشهداء العظماء من بذل نفوسهم فداء لتربة وأرض هذه البلده الطيبه.

وعبر أهالي الشهداء عن شكرهم للقيادتين الثورية والسياسية، وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة على جهودهم المبذولة تجاه أسر الشهداء والوقوف بجانبهم وشحذ الهمم تجاههم.

مؤكدين السير على خطى الشهداء ومواصلة الدرب الذي سلكوه للدفاع عن الأرض والعرض وحماية يمن الإيمان والحكمة من المؤمرات التي تشن عليه.

قد يعجبك ايضا