تدشين معرض الشهداء في عتمة بذمار

موقع أنصار الله – ذمار – 16 جمادى الأولى 1442 هجرية

 

افتتح المشرف العام بمحافظة ذمار فاضل الشرقي ومعه مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ومدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة عبدالملك المروني ورئيس محكمة الإستئناف بالمحافظة القاضي إبراهيم الظرافي ، معرض الشهداء مربع السمل ورازح الميدان وزيارة معرض الشهداء بمركز مديرية عتمة.. وزيارة محكمة عتمة وعدد من المراكز الصحية بمربع السمل ورازح.

وأشاد الشرقي بمستوى الاعداد لمعرض الشهداء بالمديرية للعام 1442‌‏هـ ، وهو ما يعكس الإهتمام بالروحية الجهادية وعشق الشهادة في سبيل الله والوفاء للشهداء والإهتمام بهم مما يدلل الإرتباط بالله عز وجل والمشروع القرآني ، مبيناً أن مديرية عتمة سباقة بعطاءها ورجالها وشبابها في ميادين الجهاد ومقارعة الأعداء.

فيما أكد مدير المديرية المهندس عبد المؤمن الجرموزي على أهمية السير على درب الشهداء لتحقيق العزة والكرامة وأن الشهداء أحياء عند ربهم واحياء في قلوبنا وإن أسر وابناء الشهداء في أولوية الإهتمام ، مشيراً إلى أهمية بذل كل الطاقات والجهود في تقديم الخدمات الصحية بالمديرية وإعطاء الأولوية لأسر وأبناء الشهداء.

من.جانبه أوضح مدير مؤسسة الشهداء بالمحافظة عبدالملك المروني أن المؤسسة تبذل كل الطاقات في تقديم ما أمكن في خدمة ورعاية أسر وابناء الشهداء ، مشيداً بتوجيهات القيادة الثورية والسياسية بصرف مرتبات الشهداء من بداية الأسبوع القادم.

عقب ذلك تم زيارة روضة الشهداء بالمديرية وقراءة الفاتحة على أرواحهم والإشادة بتضحياتهم في مختلف جبهات العزة والكرامة والبطولة.

رافقهم خلال الزيارة مشرف مدينة ذمار عبدالكريم جبهان ونائب مدير أمن عتمة الرائد أحمد يحيى الجرموزي وعدد من قيادات المكتب الإشرافي بالمديرية.

قد يعجبك ايضا