فعالية ثقافية ومعرض لصور الشهداء في العرش بالبيضاء

موقع أنصار الله – البيضاء – 17 جمادى الأولى 1442 هجرية

أقام أبناء مديرية العرش بمحافظة البيضاء اليوم الجمعة ، فعالية ثقافية وخطابية ومعرضا لصور الشهداء العظماء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.
وفي الفعالية افتتح مدير عام فرع الاحوال المدنية بمحافظة البيضاء العميد أحمد عبده العزاني ومشرف مديرية العرش أبو مرتضى الديلمي معرض الصور للشهداء.
وخلال الافتتاح طاف العميد العزاني ومرافقيه المعرض الذي ضم صور الشهداء الأبرار من أبناء المديرية.. مترحمين على أرواحهم الطاهرة ومستذكرين مآثرهم وعطاءاتهم من أجل الوطن.
وخلال الافتتاح أكد مدير عام الاحوال المدنية بالبيضاء أن إحياء ذكرى الشهيد يحمل دلالات عظيمة بعظمة تضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن كرامة الشعب وسيادة الوطن.. مبينا أن الاحتفاء بهذه الذكرى وافتتاح معرض الصور وتقديم قافلة غذائية لأسر الشهداء هو أقل ما يمكن تقديمه كعرفان بعطاءات الشهداء وما قدموه للوطن كي ننعم بالأمن والاستقرار.
وأشار إلى أن تضحيات الشهداء في سبيل عزة وكرامة الوطن والشعب اليمني تثبت للعالم أن اليمنيين لن يخضعوا أو ينكسروا أمام قوى العدوان ، مؤكدا أن معنويات أبناء الشعب اليمني ستظل عالية لأننا نؤمن بمظلوميتنا وقضيتنا العادلة.
وجدد العهد والوفاء للشهداء وقائد الثورة بالمضي على دربهم من أجل الوطن والذود عنه وتقديم الغالي من أجله.. مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلت من أجل تنفيذ هذا المعرض وبقية المعارض على مستوى مديريات المحافظة.
وتطرق إلى أهمية الاحتفاء بهذه الذكرى لاستلهام الدروس والعضات من شهدائنا العظماء الذين جادوا بأرواحهم من أجل عزة وكرامة أبناء الشعب اليمني والذود عن حياض الوطن ضد قوى الاستكبار العالمي.
وبين العزاني أن الذكرى السنوية للشهيد تعد محطة سنوية لشحذ الهمم وتذكر مواقف البطولة والفداء لأولئك الأبطال الذي قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل عزة وكرامة هذا الشعب.

قد يعجبك ايضا