فعاليات ثقافية وزيارات ميدانية في الطويلة وحفاش بالمحويت احتفاءً بسنوية الشهيد

موقع أنصار الله – المحويت – 18 جمادى الأولى 1442 هجرية

أقيمت اليوم في مدينة الطويلة بمحافظة المحويت فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد للعام 1442هـ.
وفي الفعالية التي حضرها مسؤول مؤسسة الشهداء بالمحافظة عبد القدوس الحاكم ، ألقى مدير عام مكتب الاوقاف نائب مشرف عام المحافظة أبو حمزة الشايم ، كلمة أشاد فيها بتضحيات الشهداء في سبيل الله وتصديهم للعدوان في كل الجبهات وتنكيلهم بأعداء الله ليصطفيهم بجوار الأنبياء والصديقين شهداء أحياء يرزقون.
مؤكداً على أهمية رعاية أسر الشهداء على مدار العام وفاء لتضحياتهم، وحث أبناء مديرية الطويلة لتعزيز جبهات الصمود ورفدها بالرجال والمال ، مشيداً باسهامات أبناء المديرية في مراحل الجهاد وما قدموه من شهداء وجرحى ومجاهدين في الصفوف الأمامية لجبهات العزة والكرامة.
وتخلل الفعاليات العديد من الكلمات والقصائد الشعرية ورقصات برع جهادية من قبل أشبال المسيرة بمديرية الطويلة ، بالإضافة إلى اسكتش عن الثورة الزراعية وارتباطها بتأمين الجبهة الداخلية كرديف يفشل مخططات العدوان.
وعقب الفعالية تم زيارة معرض صور الشهيد القائد بمدينة الطويلة الذي إحتوى على صور الشهداء ومجسمات تستعرض تطور الصناعات الحربية للجيش واللجان الشعبية والتي جسدت الملاحم البطولية للمجاهدين في الجبهات والذين لقنوا قوى العدوان ومرتزقتهم دروساً في الشجاعة والفداء.
حضر الفعالية مدير مكتب الإعلام بالطويلة محمد علي الحريشي وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية ورجال الامن بمديرية الطويلة.
وفي إطار الإحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد قامت عدد من اللجان بزيارات ميدانية لأسر الشهداء والأسرى والجرحى في مديرية حفاش بالمحويت لتفقد أحوالهم وتقديم الهدايا والسلات الغذائية والمبالغ المالية والملابس لأبناء الشهداء والدروع التكريمية تقديرا للشهداء العظماء الذين بذلوا أرواحهم في سبيل العيش بعزة وكرامة.
وأكد مسؤول أنصار الله بالمديرية أبو بدر الوائلي أن خيار الجهاد هو الذي حمى الأمة وحفظ كرامتها تحت قيادة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي -يحفظه الله- الذي يمثل السفينة التي ستوصل الأمة إلى بر الأمان.
بدوره شدد وكيل المحافظة زيد الشامي على أهمية الاقتداء بالشهداء وإحياء ذكراهم والسير على خطاهم حتى تحقيق النصر.
فيما أشار مدير المديرية خماش حبيش إلى ضرورة الإهتمام بأسر وذي الشهداء العظماء والاعتناء بهم وتلمس إحتياجاتهم.
وعبر ذوي الشهداء وأسرهم عن شكرهم وأمتنانهم للقيادتين الثورة والسياسية على اهتمامهم بأسر الشهداء مجددين العهد والبذل والعطاء بالنفس والمال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com