القطاع الزراعي بذمار يقيم فعالية ثقافية بمناسبة سنوية الشهيد

موقع أنصار الله – ذمار – 18 جمادى الأولى 1442 هجرية

نظمت الشركة العامة لإنتاج بذور البطاطس والمؤسسة العامة لإكثار البذور المحسنة والهيئة العامة للبحوث والإرشاد الزراعي ومكتب الزراعة والري ومزرعة ألبان رصابة اليوم السبت ، فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.
وفي الفعالية، أكد وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني أن أسبوع الشهيد محطة تربوية وإيمانية نستلهم منها مأثر الشهداء الذين تحركوا في سبيل الله والدفاع عن الوطن.
وأشار إلى أن عطاء الشهداء لا يضاهيه أي عطاء فهم من بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل مواجهة قوى الطغيان والاستكبار.. لافتا إلى أهمية السير على خطى الشهداء في مقارعة الباطل ومواجهة العدوان حتى النصر.
ولفت خلال الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة محمد عبدالرزاق ومحمود الجبين إلى أهمية الوفاء لدماء الشهداء من خلال رعاية أسرهم ودعم جهود مؤسسة الشهداء في هذا الجانب عرفانا بتضحيات الشهداء.
فيما استعرض القاضي اسماعيل الوشلي المنزلة التي خص الله بها الشهداء والواجب علينا تجاه أسرهم إكراماً للتضحيات التي قدمها الشهداء في سبيل الله والوطن.
وفي كلمة القطاع الزراعي، أشار عبدالعزيز الكبسي إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد واستلهام الدروس من تضحيات الشهداء ومواقفهم البطولية في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.. داعياً لمساندة جهود مؤسسة الشهداء ودعمها في كفالة ورعاية أسر الشهداء باعتباره واجب يقع على عاتق الجميع.
حضر الفعالية مدير مكتب الزراعة المهندس هلال الجشاري ومدير مزرعة ألبان رصابة علي الكبسي ونائب مدير الشركة العامة لإنتاج بذور للبطاطس مجاهد المقداد ونائب مدير مؤسسة إكثار البذور المحسنة محمد الرياشي ومدير عام البحوث بالهيئة العامة للبحوث والإرشاد الزراعي الدكتور عبدالله سيلان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com