تكريم أسر شهداء القوات الجوية وزيارة معارض وروضة الشهداء بذمار

موقع أنصار الله – ذمار – 20 جمادى الأولى 1442 هجرية

كرمت قيادة القوات الجوية اليوم عدد من أسر الشهداء وزارت معارض وروضة الشهداء بمدينة ذمار في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.
وخلال التكريم والزيارة، أكد مساعد قائد القوات الجوية لشؤون الرقابة والتفتيش اللواء خالد صالح غراب المضي في درب الشهداء العظماء الذين جادوا بدمائهم في سبيل الدفاع عن الوطن والتصدي لقوى الإستكبار وأدواتهم.
وأشار إلى عظمة التضحيات التي قدمها الشهداء وأهمية رعاية أسرهم وفاء وعرفانا بتضحيات ذويهم.. لافتا إلى أهمية استمرار رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم حتى يتحقق النصر.
إلى ذلك زار مدير أمن محافظة ذمار العميد أحمد عبدالله الشرفي ومعه قادة الوحدات والأجهزة الأمنية ومدراء أمن المديريات والمناطق وأقسام الشرطة اليوم ، معارض صور الشهيد القائد وشهداء المحافظة والشهداء القادة وروضة الشهداء في إطار فعاليات ذكرى سنوية الشهيد.
وخلال الزيارة، أشاد مدير أمن المحافظة العميد الشرفي وقادة الوحدات والأجهزة الأمنية، بمستوى التنظيم في المعارض ومحتوياتها من مجسمات وصور الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله والوطن .
وأشاروا إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد في استذكار أدوار وبطولات الشهداء، وتنظيم المعارض في تخليد مواقف الشهداء وتضحياتهم في مواجهة العدوان.
وأكدوا الوفاء لدماء الشهداء والسير على دربهم في حماية الوطن ومواصلة الثبات والصمود في جبهات الدفاع عن الوطن وأمن المواطن، معبرين عن الاعتزاز بتضحيات الشهداء التي أثمرت عزة ونصرا وكرامة وحرية.
كما زاروا روضة الشهداء بمدينة ذمار وقرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com