اللواء سلامي: لقد اربكنا العدو في الجبهات و قصمنا ظهره بجهودنا

موقع أنصار الله  –  إيران  –  22 جمادى الآخرة 1442 هجرية

قال القائد العام لحرس الثورة الاسلامية  في إيران اللواء حسين سلامي” لقد اربكنا الاعداء في الجبهات ” مؤكدا ان الأعداء يفرون ويتراجعون على الدوام ، وبجهودنا قصمنا ظهر العدو.

وأشار اللواء سلامي  في كلمة له القاها ، اليوم الخميس،  في حفل تدشين مشاريع في محافظة أردبيل ( شمال غرب) ، إلى الجهود المبذولة على مدى الـ 42 سنة الماضية في البلاد وقال : ان الاعداء  لا يطيقون  تقدم الشعب الايراني  وشموخه وهم قلقون من  انبعاث الامل في نفوسه  لأنهم يريدون خيبة أمل وياس الشعب.

واكد اللواء سلامي ان الاعداء قلقون من تعزيز قدرات وتقدم البلاد ويخشون من ايران المقاومة والشامخة  لافتا في الوقت نفسه الى ان الاعداء يريدون ان تكون  إيران تابعة ومحتاجة و مستسلمة امامهم .

واعتبر، ان ساحات العمل والجهود الهادفة الى اعمار ايران تشكل الخط الامامي للحرب الاقتصادية التي يشنها الاستكبار العالمي ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية اليوم؛ مضيفا ان البرامج الهادفة الى معالجة الحرمان والفقر وتحقيق بلد عامر، تشكل نوعا جديدا وضروريا من الكفاح ضد الاعداء، وبذلك ينبغي عدم تعطل حركة البناء في البلاد اطلاقا.

ونوه القائد العام للحرس الثوري، بان اكبر نسبة من الانجازات المذهلة التي تحققت في ايران اليوم، تعود الى حقبة الحصار والحظر الذي فرضه الاعداء على البلاد.

قد يعجبك ايضا