ريمة .. مناقشة دعم الصندوق الاجتماعي للمشاريع الصحية في بلاد الطعام

موقع أنصار الله – ريمة – 3 رحب 1442 هجرية

ناقش اجتماع بمحافظة ريمة اليوم الاثنين ، برئاسة وكيل المحافظة يعيش الضبيبي ، تدخلات الصندوق الاجتماعي للتنمية في مجال الصحة بمديرية بلاد الطعام.
واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور طلال الجبري و مدير فرع المجلس الأعلى الشؤون الإنسانية هلال الحداد وضابطي مشروع الصندوق عبدالله الحميري وفاطمة هادي ، تقييم الوضع التغذوي الصحي بمديرية بلاد الطعام خاصة وتدخلات الصندوق في مواجهة سوء التغذية بالمديرية.
وفي الاجتماع أكد وكيل المحافظة أهمية التدخل السريع في تنفيذ المشاريع التنموية بحسب الاحتياجات من الواقع الفعلي وبما يلبي متطلبات أبناء المحافظة خاصة في ظل المرحلة الراهنة.
وأشار الى حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تقديم التسهيلات لمشاريع الصندوق وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير تنفيذ مشاريعه بالمحافظة.
وحث وكيل المحافظة على ان يشمل مشروع الصندوق في مواجهة سوء التغذية مختلف مستوى مديريات المحافظة بما يسهم تخفيف معاناة المواطنين خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.
ولفت إلى ضرورة التنسيق بين مكتب الصحة بالمحافظة والصندوق الاجتماعي في تقديم بالاحتياجات التي تحتاج الى التدخل السريع خاصة في اعادة تأهيل المراكز الصحية بمديريات المحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com