اجتماع بصعدة يناقش تنفيذ مشروع دعم ذوي الاحتياجات الخاصة

موقع أنصار الله – صعدة – 4 رحب 1442 هجرية

ناقش لقاء بمحافظة صعدة اليوم الثلاثاء ، برئاسة المحافظ محمد جابر عوض، إجراءات تنفيذ مشروع دعم ذوي الاحتياجات الخاصة بـ47 ماكينة خياطة وتطريز مقدمة من مصلحة الضرائب.
وتطرق اللقاء الذي حضره أمين عام محلي المحافظة محمد العماد ووكلاء المحافظة وضم نائب مدير الوحدة التنفيذية بمصلحة الضرائب قاسم الشيبة ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل سلطان راشد، إلى إمكانية إنشاء معمل خياطة وتطريز لذوي الاحتياجات الخاصة والبحث عن مصادر تمويل من مختلف الجهات.
وفي اللقاء أكد المحافظ عوض الحرص على دعم ذوي الاحتياجات الخاصة من المعاقين وإدماجهم في المجتمع، وجعلهم عناصر فاعلة ومنتجة.
ولفت إلى أن ذوي الاحتياجات الخاصة لديهم قدرات وإرادة يفتقد إليها الأصحاء، ما يتطلب الاستفادة منها وتوظيفها في خدمة المجتمع .. مثمناً دور مصلحة الضرائب في تقديم الدعم لذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف المجالات.
وأعرب محافظ صعدة عن الأمل في أن يكون دعم مصلحة الضرائب للمشروع بداية لإسهامها في عملية البناء والتنمية بالمحافظة .. مبديا استعداد قيادة المحافظة دعم المشاريع المستدامة التي تعود نفعها وفائدتها على المحافظة وأبنائها.
فيما أشار نائب مدير الوحدة التنفيذية بمصلحة الضرائب الشيبة ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل راشد إلى أن تنفيذ مشروع دعم ذوي الاحتياجات الخاصة سيسهم في بناء قدراتهم وإكسابهم مهارات الخياطة والتطريز، بما يمكنهم من القدرة على الإنتاج وتحسين مستواهم المعيشي.
حضر اللقاء عدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومندوب شعبة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع فتحي البطل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com