فعالية ثقافية في عتمة بذمار بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

موقع أنصار الله – ذمار – 25 رحب 1442 هجرية

أقيمت اليوم الثلاثاء بمديرية عتمة محافظة ذمار ، فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي (رضوان الله عليه).
وخلال الفعالية ، استعرض مدير عام المديرية عبد المؤمن الجرموزي ، مراحل المسيرة والمشروع القرآني وكيف تمكن الشهيد القائد من مواجهة المؤامرات ، وما تميز به المشروع بكونه مشروع نهضوي في مختلف المجالات وتصحيح الثقافات المغلوطة.
مبيناً أن الشهيد القائد استشعر الخطر الأمريكي وحذر منه في وقت مبكر ، وهو ما يجعل إحياء ذكرى الشهيد القائد عودة إلى القيم الإيمانية والتمسك بها ومحاربة الظلم وتحمل المسؤولية في مواجهة قوى الاستكبار ، مؤكداً أهمية استلهام الدروس من هذه الذكرى لتعزيز عوامل الصمود في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.
ودعا الجرموزي إلى المزيد من رص الصفوف ورفد جبهات العزة والكرامة بالرجال والمال ، مؤكدا أن تحرير مأرب واجب ديني ووطني وسيكون لمصلحة كل اليمنيين.
بدوره استعرض الشيخ عصام السمحي محطات من حياة الشهيد القائد لافتا إلى الأخلاق والقيم والمبادئ التي تحلى بها الشهيد القائد وشجاعته وصدقه ، مؤكداً أهمية تجسيد هذه القيم وترجمتها في التحرك لاستكمال تحرير مأرب وعودتها إلى حضن الوطن.
بدوره أكد المشرف التربوي أبو محمد الملصي ، أهمية التحرك بوعي في إطار المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد وإدراك المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع لتحقيق النصر .. مستعرضا جوانب من فكر الشهيد القائد وتحذيره من المشاريع التي تحاك ضد الأمة.
كما تحدث مشرف مخلاف بني بحر أبو مصطفى الرضي ونائب المشرف الثقافي أبو طارق الحميري ، حيث أوضحا أن الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ، جسد الهوية الإيمانية من خلال قوله للحق وشجاعته في مواجهة ومقارعة الطغاة حتى ضحى بحياته في سبيل الانتصار لدين الله ، لافتين إلى أن الهوية الايمانية تتجسد في الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود.
حضر الفعالية أعضاء المجلس المحلي بالمديرية وعدد من الخطباء والمرشدين والتربويين وجمع من المواطنين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com