فعالية خطابية في الدريهمي بالحديدة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

موقع أنصار الله – الحديدة – 1 شعبان 1442 هجرية

نظمت اليوم الأحد بمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة ، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه.
وتناولت الفعالية جانب من حياة الشهيد القائد لما كان يتحلى به من شجاعة وقيم إنسانية نبيلة، تجسدت جميعها في قائد عظيم كسر قيود الخوف وحطم جدران الصمت، وأسس لمنهجية القرآن لأمة تعشق الشهادة وتأبى الذل واﻹرتهان لقوى العمالة واﻹستكبار.
وفي الفعالية اشار المشرف العام القاضي ابراهيم المنصور إلى أن الشعب اليمني يعيش اليوم في ظل المسيرة القرآنية التي أسسها الشهيد القائد غير آبه بكل المؤامرات والتحديات التي أحيكت ضده من قبل أنظمة العمالة واﻹرتهان حتى حتى ضحى بنفسه نصرة لدين الله والمسيرة القرآنية ونال الشهادة، مؤكدآ على مواصلة السير لاقتفاء أثره والسير على نهجه حتى تحقيق النصر والتحرير لكل اﻷراضي اليمنية من دنس الغزاة والعملاء.
وتخلل الفعالية عدد من الكلمات والمشاركات الشعرية واﻹنشادية تطرقت إلى سيرة الشهيد القائد منذ نشأته ومراحل إنطلاقه في التأسيس والبناء للمشروع القرآني والصعوبات التي اعترضته رضوان الله عليه، ومواصلته للبناء للمنهجية القويمة لإخراج اﻷمة من مستنقع التبعية والإرتهان للأعداء حتى أصبحت اليوم واقعآ يشكل مصدر قوة وعزة لهذه اﻷمة.
وبارك المشاركون في الفعالية افتتاح معرض الشهيد القائد للصناعات العسكرية وعمليات القوة الصاروخية والطيران المسير التي استهدفت العمق السعودي والملاحم البطولية التي يسطرها رجال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com