السلطة المحلية بذمار تكرم 181 خريجاً من المعهد العالي للعلوم الصحية

موقع أنصار الله – ذمار – 4 شعبان 1442 هجرية

نظم المعهد العالي للعلوم الصحية بذمار اليوم الأربعاء ، حفلا تكريميا للدفع (10) قسم الصيدلة و(11) قسم مختبرات و(9) تمريض للعام الدراسي 2019 / 2020م والتي تضم ١٨١خريجا وخريجة.
وفي الحفل، الذي أقيم برعاية السلطة المحلية والمعهد العالي للعلوم الصحية بصنعاء تزامنا مع ذكرى الشهيد القائد ومرور ست سنوات من الصمود، أكد وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق أهمية تخرج هذه الدفع لرفد الوحدات والمستشفيات الريفية بالكوادر المؤهلة وبما يسهم في الارتقاء بالخدمات الصحية.
وأشار إلى أن الاحتفاء بتخرج هذه الكوكبة من أقسام التمريض والمختبرات والصيدلة بالتزامن مع مرور ست سنوات من الصمود والثبات ، رسالة صمود في ظل الظروف الصعبة جراء العدوان والحصار.
وأشاد الوكيل عبدالرزاق بجهود المعهد في إعداد وتأهيل الكوادر ورفد القطاع الصحي باحتياجاته في مختلف التخصصات.. متمنيا للخريجين النجاح في حياتهم العملية.
فيما أشار مدير عام المعهد الدكتور حمود الموشكي إلى أن تخرج هذه الدفعة يأتي بعد حصاد ثلاث سنوات من التحصيل العلمي واكتساب المهارات الصحية النظرية والعملية.. مؤكدا استمرار المعهد في إعداد الكوادر الصحية رغم التحديات جراء العدوان والحصار.
وثمن الموشكي جهود عمادة المعهد ومكتب الصحة واهتمام قيادة المحافظة بمساندة المعهد لتأدية رسالته التعليمية وتأهيل الكوادر الصحية في كافة التخصصات المطلوبة.
من جانبه عبر الطالب حسين الانسي في كلمة الخريجين عن شكره لعمادة المعهد وكوادره الأكاديمية.. مؤكدا أن خريجي هذه الدفعة سيكونون خير سفراء في ميدان العمل الصحي وخدمة الوطن والمجتمع.
وفي ختام الحفل الذي تخلله فقرات إنشادية وشعرية بحضور مدير مكتب حقوق الإنسان محمد الماوري وفرع مكتب الصحة بمديرية المنار إسماعيل القاضي كرم الوكيل عبدالرزاق وعمادة المعهد الخريجين بالشهادات التقديرية.

قد يعجبك ايضا