السلطة القضائية بمحافظة المحويت تحيي ذكرى يوم الصمود الوطني

موقع أنصار الله  –   المحويت  –  11 شعبان 1442 هجرية

أحيت السلطة القضائية ممثلة بمحكمة ونيابة الاستئناف بمحافظة المحويت وفروعها في المديريات اليوم ذكرى يوم الصمود الوطني بمرور ستة أعوام ودخول العام السابع من الصمود في مواجهة قوى العدوان السعودي الأمريكي وحصاره الجائر بحق الشعب اليمني

وخلال الفعالية بحضور أمين محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم ووكيل المحافظة الشيخ يحيى عبده إبراهيم ومسؤول فرع الهيئة العامة للزكاة حميد الرضمي ورئيس محكمة الاستئناف القاضي أحمد يحيى شرف الدين ورئيس نيابة الاستئناف القاضي عبد المغني البركاني وكادر ومنتسبي السلطة القضائية بالمحافظة والمديريات ألقى أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم كلمة أوضح فيها أن العدوان ارتكبأبشع جرائم الحرب وأبشع الجرائم ضد الإنسانية يساعدهم في ذلك حفنة من اللصوص والخونة الذين فقدوا قيمهم الوطنية وباعوا أبناء جلدتهم بدراهم معدودة .

ولفت إلى أن هذه الذكرى تحل على بلدنا وشعبنا وهو يحصد نصرا كبيرا هو ثمرة عظيمة زرعها بمواجهته وبصموده وصبره في وجه أعتى عدوان وحصار أمريكي تنفذه قوى الخيانة والعمالة لأمريكا وإسرائيل من أنظمة ومرتزقة.

كما ألقى رئيس نيابة الاستئناف القاضي عبد المغني البركاني كلمة الفعالية أشار فيها إلى  أنه ولست السنوات مضت هي بالنسبة لتحالف العدوان ست سنوات من الجرائم اليومية، والطغيان، والظلم، و قتل الأطفال والنساء .

وأكد أن كل رهانات العدوان وأدواته في السيطرة على هذا البلد قد فشلت وانقلب السحر على الساحر وأصبحت الأمور تتجه نحو مزيداً من الهزيمة والخذلان لمشروع العدوان والحصار .

كما ألقى القاضي محمد عجلان أشاد فيها بالانتصارات التي تتحقق .. مؤكدا أن الشعب  أقوى شكيمة وأمضى عزيمة، وأكثر عتادا وعدة، والعدو قد خاب في ضنه، وأخطأ في حسابه، وما كان لهذا العدو أن يخطئ الحساب لولا حكمة الله وتسديده وتأييده لهذا الشعب الأبيّ.

 

قد يعجبك ايضا