أبناء بيت الفقيه بالحديدة يرفدون جبهة مأرب بقافلة مالية وغذائية

موقع أنصار الله  –  الحديدة  –  11 شعبان 1442 هجرية

سير أبناء مديرية بيت الفقيه  محافظة الحديدة ، اليوم الأربعاء قافلة مالية ومن المواشي  للمجاهدين والمرابطين بجبهة العزة والشرف والبطولة والصمود جبهة مأرب.

حضر تسيير القافلة المجاهد الأستاذ/ مطهر يحي الهادي الوكيل المساعد للمحافظة  رئيس اللجنة الزراعية والسمكية العليا بمحافظة الحديدة والأستاذ/ حسين سهل زين مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي والأستاذ/ عبدالسلام حيدر المشرف العام بالمديرية وعدد من المشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية وعدد من المكتب الاشرافي .

وخلال تسيير القافلة التي تضمنت 14 عجلا و80  رأس من المواشي  ومبلغ مالي ” عشرة مليون ريال” ، اكد المشاركون أن القافلة تجديد  للصمود والثبات والاستمرار في الصمود والثبات في وجه العدوان ورفد الجبهات بالقوافل وبالرجال والمال والعتاد بمناسبة ذكري اليوم الوطني لمرور 6 أعوام من الصمود في وجه الغزاة والمحتلين.

وأكد مطهر الهادي أن تدشين القافلة للأبطال المجاهدين والمرابطين في مواقع العزة والكرامة تأتي في إطار الأنشطة المجتمعية والشعبية وتزامنا مع الاحتفاء بذكري اليوم الوطني لمرور 6أعوام من الصمود .. لافتا إلى أن خيار النصر يرتكز على عوامل الصمود والثبات والحشد الشعبي المساهم بالقوافل الغذائية والعينية والمالية وبالرجال وبكل غال ونفيس حتى تحقيق النصر المؤزر علي قوي العدوان ومرتزقتهم.

وأوضح أن الإسهام والمشاركة المجتمعية تأتي لتعزيز الجبهات بالقوافل وبالرجال الصادقين مع الله ومع قائد المسيرة القرآنية السيد العلم عبدالملك بدرالدين الحوثي لمواجهة قوي العدوان ومرتزقتهم بكل الجبهات الشرف والبطولة؟           

 

ودعا إلى تعزيز جهود دعم حملة التحشيد لمواجهة تحالف العدوان ومرتزقتهم لتجسيد الصمود القوي لأبناء قبائل الزرانيق وأبناء مديرية بيت  الفقيه في المعركة المصيرية لتحرير  محافظة مأرب من دنس الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.

 

قد يعجبك ايضا