تدشين حملة النظافة في البحث الجنائي وكلية الشرطة وإدارة الإمداد والتموين بوزارة الداخلية

موقع أنصار الله – صنعاء – 29 شعبان 1442 هجرية

دشنت الإدارة العامة للبحث الجنائي بوزارة الداخلية حملة النظافة الشاملة، استجابة لدعوة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي وتنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط.
كما دشنت كلية الشرطة اليوم حملة النظافة الشاملة، في إطار الاستعدادات الجارية لاستقبال شهر رمضان المبارك.
وفي الحملة التي شارك فيها نائب مدير الكلية للشؤون التعليمية العميد الدكتور قائد بن قائد ونائب المدير للشؤون المالية والإدارية العميد محمد القاضي وضباط وافراد الكلية وطلبة الكلية، أكد العميد هاجس الجماعي مدير كلية الشرطة أن حملة النظافة تأتي استجابة لدعوة قائد الثورة وتنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط.
مشيرا إلى أن شهر رمضان محطة إيمانية لتنقية النفوس وتصفية القلوب وطهارتها من الأوزار والذنوب، ويجب أن نستقبله بنظافة الأحياء والشوارع والمدن والقرى ليكتمل المشهد الإيماني، لننعم بأجواء روحانية في الشهر الكريم.
من جانبه أشار نائب مدير العلاقات بالكلية الملازم أول على المطري إلى أن الزخم والتفاعل مع حملات النظافة يعكس الوعي بين منتسبي الكلية وطلبتها كسلوك حضاري.
وشملت حملة النظافة مرافق وميادين الكلية إضافة الى الشوارع المجاورة للكلية.
كما دشن مدير عام الإدارة العامة للإمداد والتموين بوزارة الداخلية العميد أسامه مفضل ، حملة النظافة والتوعية الشاملة في إطار التهيئة لقدوم شهر رمضان المبارك تحت شعار “اهلا رمضان”.
وفي التدشين الذي شارك فيه مدراء الإدارات وموظفي المكاتب، أكد العميد مفضل على أهمية تضافر الجهود الرسمية والشعبية في المشاركة المجتمعية الواسعة بحملة النظافة الشاملة.
وأكد مفضل على أهمية التهيئة والاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال الممارسات الدينية التي يدعو إليها الدين الإسلامي الحنيف والتي نجسد من خلالها ثقافة القرآن والهوية الإيمانية في القول والعمل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com