اللواء سلامي: قوة القدس قامت بتعزيز جبهات المقاومة ضد الاستكبار و كسر غطرسته

موقع أنصار الله  –  متابعات  –  16 رمضان 1442 هجرية

اكد القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي ” إن قوة القدس تمكنت من تحطيم نقاط تركيز العدو من خلال تشكيلها العديد من جبهات المقاومة ضد الاستكبار وتوسيع جبهة الإسلام الدفاعية والحربية وتفكيك قوة الاستكبار في الميدان” .

وقال سلامي  خلال مراسم التعريف  بنائب ومساعد شؤون التنسيق  لقوة القدس : ان قوة القدس  الحقت الهزيمة بمخططات  الاستكبار في تمزيق العالم الاسلامي  والهيمنة  على اراضي المسلمين وسياساتهم  وجغرافيتهم الغنية  مبينا  ان فلسفة قوة القدس  ترتكز على المواجهة مع هذه الاستراتيجية الخطيرة.

واكد ان قوة القدس لم تسمح بتفكيك اجزاء العالم الاسلامي بل  قامت برص الصفوف الدفاعية للعالم الإسلامي  ومنع هزيمته  امام العالم الاستكباري .

وشدد اللواء سلامي على أن قوة القدس لم تسع وراء  التضحية بمصالح وأمن دولة أخرى من أجل إيران أو التضحية بمصالح وأمن إيران من أجل الآخرين  وقال : الشهيد الحاج قاسم كان يسعى وراء تعزيز هذه المصالح  في اطار مجموعة عالمية و اقليمية واسعة ومترابطة  وهذا هو السر الحقيقي لانتصار قوة  القدس في ميادين الحرب.

وأضاف : الانجاز  العظيم الاخر الذي حققته قوة القدس  هو عدم سماحها  بتحويل استراتيجية  العدو الى الانتصار في الميدان .لم تسمح بتحويل النجاحات العسكرية للعدو في الميدان إلى مكاسب سياسية ،في الحقيقة إن استراتيجيته قد تفشل عندما تكون هناك فجوة بين العقلية الاستراتيجية  للعدو والمصالح في الميدان.

ووصف  اللواء  سلامي العراق بأنه مسرح لهزيمة استراتيجية العدو   مضيفا : ان “قوة  القدس  والى جانب التيارات الداخلية في العراق لم تسمح بتشكيل حكومة ينشدها الاستكبار هناك .

في الختام وصف  الشهداء بأنهم ذروة الشرف  والعز للشعب الايراني  وقال : الحاج قاسم سليماني في ذروة العزة وهو في قلوب جميع ابناء الشعب ،  لا يمكن فصله عن القلوب واليوم هو اكثر عزة من الأمس وهو حي يرزق عند الله (سبحانه وتعالى) .

 

 

قد يعجبك ايضا