اجتماع برئاسة محافظ صنعاء يناقش جهود مواجهة سيول الأمطار

موقع أنصار الله – صنعاء – 16 رمضان 1442 هجرية

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي اليوم الأربعاء ، آلية تعزيز جهود لجنة الطوارئ المكلفة بمواجهة سيول الأمطار والحد من أضرارها.
واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيلا المحافظة المهندس صالح المنتصر وفارس الكهالي ، النقاط الأساسية لترتيب أعمال اللجنة وتهيئة الاستعدادات الطارئة لمواجهة آثار السيول تزامنا مع قدوم موسم الأمطار لفصل الصيف.
وتطرق الاجتماع بحضور مديري المكاتب المعنية إلى المهام المناطة بمكاتب الأشغال وصندوق النظافة والزراعة والمرور وما تم انجازه من أعمال خلال الفترة السابقة في معالجة أضرار السيول التي هطلت العام الماضي وألحقت خسائر وأضرار واسعة.
كما جرى مناقشة الخطة العامة للمكاتب في الترتيب والجاهزية لمواجهة الاحتمالات المتعلقة بحدوث أي أضرار وخسائر لتدفق السيول في صيف هذا العام لتلافي توسع الأضرار التي لحقت بالممتلكات العام الماضي.
وفي الاجتماع، استعرض محافظ المحافظة أولويات تنفيذ خطة العمل وآلية تنسيق الجهود بين المكاتب والجهات المعنية بما يكفل انجاح دور لجنة الطوارئ في مواجهة ومعالجة الاضرار الناجمة عن سيول الأمطار.
وحث على الاداء الجاد والمسؤول في مواجهة أي تداعيات محتملة للأمطار ووضع دراسات وخطط عمل دقيقة بهذا الخصوص.. مؤكدا أهمية أن تسهم عمل لجنة الطوارئ والمكاتب المعنية في ترجمة توجيهات القيادة السياسية بالتنسيق مع اللجنة المكلفة من رئاسة الوزراء.

قد يعجبك ايضا