فعاليات متعددة أحياءا لذكرى إستشهاد الإمام علي في مديريات الحيمتين وهمدان

موقع أنصار الله – صنعاء – 22 رمضان 1442 هجرية

أقيمت في مختلف مناطق وعزل مديريتا الحيمة الخارجية والحيمة الداخلية ،بمحافظة صنعاء أمسيات رمضانية إحياء لذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام، وبمناسبة يوم القدس العالمي..

حيث نظمت أمسيات في كلا من قرية بيت الدغشي عزلة بني سلمان، ومربع عانز، ومنطقة سهام، وعزلة بيت العليي، ومنطقة مفحق، في الحيمة الخارجية، أكدوا من خلالها أهمية الاقتداء بشجاعة الإمام في مواجهة الهجمة التي يسعى الأعداء من خلالها لطمس الهوية الإيمانية وترسيخ مفاهيم الخنوع والاستسلام..

كما تناولت الأمسيات مكانة الإمام علي كرم الله وجهه ودوره في مواجهة قوى الشرك والمعارك التي خاضها لنصرة الإسلام..

كما شدد المشاركون على أهمية اغتنام ما تبقى من رمضان في مضاعفة الطاعات وإخراج الزكاة تطهيرا للأموال والأنفس، والاعداد للقافلة العيدية ، وتنظيم زيارات للمرابطين في الجبهات..

وفي مديرية الحيمة الداخلية اقيمت أمسيات في مختلف المناطق والعزل بالمديرة..نوه خلالها المشاركون الى استلهام الدروس والعبر من المواقف العظيمة للإمام علي في مواجهة الطغاة والمستكبرين..

و ألقيت في الأمسيات كلمات دعت إلى الاستمرار في التحشيد والنفير لرفد الجبهات دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية..

ودعا ابناء الحيمة الداخلية الى استحضار الدروس من سيرت وكفاح الإمام علي لنصره الإسلام، خاصة في ظل العدوان الفاشم وماتسبب فيه من اوضاع يمر بها الوطن والمواطن..

وفي منطقة الظلاع بمديرية همدان نظمت فعالية لإحياء المناسبة بحضور عدد من الشخصيات الاشرافية، والثقافية، والتربوية..

الفعالية تخللها عدد من الكلمات ،تحدثت عن مناقب وبطولات وعلم وشجاعة الامام علي، وضرورة توليه تطبيقا لتوجيهات ووصية نبي الامة وسيد البشرية محمدصلى الله عليه وعلى آله..

واهابت الكلمات باهمية الحشد للحضور في مسيرات يوم القدس العالمي، ومواصلة رفد الجبهات بالرجال والعتاد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com