مكتب الجنوب يهنئ القيادة الثورية والسياسية ويشيد ببطولات الشعب الفلسطيني

 

موقع أنصار الله  –  اليمن  –  30 رمضان 1442 هجرية

تقدم مكتب الجنوب بالعاصمة صنعاء بالتهاني والتبريكات لقائد الثورة ،السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي ،  ورئيس المجلس السياسي الأعلى،  المشير الركن مهدي المشاط وكافة أعضاء المجلس ، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ،سائلاً الله العلي القدير أن تحل هذه المناسبة الدينية العام القادم وقد تحقق النصر والتأييد والتمكين لشعبنا اليمني الصامد الصابر الذي يواجه أعتى عدوان عالمي منذ أكثر من ست سنوات.

وبارك مكتب الجنوب في بيان له ، اليوم الأربعاء، البطولات  التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والرفعة دفاعاً عن الارض والعرض ، مهنئاً القيادة العسكرية وكافة المجاهدين  بعيد الفطر المبارك .

 

وأشاد البيان ، بالبطولات التي يقدمها أبطال المقاومة الفلسطينية في وجه الطغيان الاسرائيلي ، مؤكداً أن إستراتيجية الدفاع الفلسطينية التي دشنتها حركات المقاومة الاسلامية بأجنحتها العسكرية المختلفة خلال الايام الماضية خطوة في الطريق الصحيح لاستعادة الارض الفلسطينية المحتلة منذ عقود زمنية.

 وأشاد بالرد الفلسطيني الذي كشف عن ضعف ووهن الكيان الاسرائيلي الغاصب وأثبت فشل كل الاسلحة الحديثة ومنها “القبة الحديدة” التي عجزت عن حماية اليهود المغتصبين في الاراضي الفلسطينية المحتلة، كما عبر البيان  عن اعتزاز الشعب اليمني بنضالات وجهاد الشعب الفلسطيني في وجه العدوان الاسرائيلي الذي استفز مشاعر الامة في حي الشيخ جراح مطلع الاسبوع الجاري .

ودعا مكتب الجنوب في بيانه ، أحرار المحافظات الجنوبية لإدانة الاعتداءات الاسرائيلية الاخيرة ، مذكراً بدور أبناء المحافظة الجنوبية في الدفاع عن القضية الفلسطينية بالدم والمال واحتضان حركات التحرر الفلسطينية في ثمانينيات القرن الماضي ، عندما ضاقت المنطقة العربية بمساحتها الواسعة في احتضانها ، معبرا تقديره  لدور أبناء المحافظات الجنوبية في رفض موجة التطبيع الاعرابي الاهوج الذي قادتة دول العدوان السعودي الإماراتي الامريكي العام الماضي .

ولفت إلى أن صمت بعض التكتلات الجنوبية التابعة لدول العدوان عن الاعتداءات الاجرامية الصهيونية ضد شعبنا الفلسطيني والتي أدت إلى استشهاد  65 فلسطيني اعزل بغارات الطيران الحربي الاسرائيلي ، من بينهم 16 طفلًا و 5 سيدات ومسن وإصابة 365 فلسطينياً بجراح مختلفة جرّاء عدوان العدو الاسرائيلي على القطاع.

وأشار إلى أن الرد العسكري الفلسطيني الذي نفذته كتائب القسام وسرايا القدس والذي عطل الحركة الجوية لمطارات العدو الاسرائيلي، وحول حياة المستوطنين الغاصبين  لتل أبيب وديمونا وأسدود وعسقلان وسيديروت والمدن والبلدات المحتلة الأخرى بعشرات الصواريخ محل اعتزاز وتقدير عند الشعب اليمني وكل أحرار العالم .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com