أبناء منطقة القران بسنحان يقدمون قطع من الأراضي المخططة دعما لفلسطين ومقاومتها

 

موقع أنصار الله – صنعاء – 8 شوال 1442 هجرية

في بادرة تجسد حجم العطاء والبذل دفاعا عن قضايا الأمة، وتعبر عن الوعي المجتمعي الذي وصل إليه أبناء الشعب اليمني ، خرج اليوم الخميس أبناء قرية القران بمديرية سنحان محافظة صنعاء في وقفة مسلحة تضامنا مع الشعب الفلسطيني إزاء مايتعرض له من عدوان إجرامي من قبل كيان العدو الصهيوني..

وخلال الوقفة قدم أبناء المنطقة قطع من الأراضي المخططة دعما لصالح المقاومة الفلسطينية، حيث بلغ إجمالي الأراضي المتنازل عنها لصالح الشعب الفلسطيني مايقارب 20 لبنة عشاري، وتتراوح اسعار اللبنة الواحدة بين 8 و10 مليون ريال يمني..

وخلال الوقفة أكد وكيل المحافظة ،وأحد المتبرعين بقطع الأرض الشيخ أحمد الصماط ان المبادرة أتت استجابة لدعوة السيد القائد ، وايمانا منهم بأهمية ان يكون لهم دور في مواجهة الكيان الصهيونى، كون ذلك يعد واجب ديني واخلاقي تجاه الشعب الفلسطيني المسلم ومقاومته الذين يدافعون عن مقدسات الأمة..

من جانبه أشاد مدير مكتب محافظ صنعاء صدام الفصيح بالمبادرة التي تؤكد على واحدية المعركة التي يخوضها أبناء اليمن وفلسطين ضد العدو الصهيوني وعملائهم في المنطقة..داعيا إلى الاقتداء بهذه المبادرة من بقية قبائل طوق صنعاء، بما يسهم في دعم حملة التبرع لفلسطين ومقاومتها..

بدوره لفت مدير عام مديرية سنحان وبني بهلول مجاهد عايض إلى روح العطاء التي يتحلى بها ابناء اليمن الأحرار عامة، وابناء سنحان خاصة، مدللا على ذلك بأبناء منطقة القران الذي بذلوا الارواح والأموال دفاعا عن الدين والمقدسات، ولم يبخلو يوما في تقديم كل مامن شأنة تعزيز عوامل الصمود في وجه العدوان الصهيوني الأمريكي..

إلى ذلك عبر ابناء قرية القران بأن التبرع لشعب فلسطين ودعم مقاومته الباسلة يعتبر واجب على كل المسلمين..مشيرين إلى ما تتعرض له فلسطين من هجمة صهيونية شرسة على مرأى ومسمع من الأنظمة العربية المطبعة..

قد يعجبك ايضا