وزير الكهرباء ومحافظ الحديدة يتفقدان صيانة محطة كهرباء رأس كتنيب

موقع أنصار الله – الحديدة – 2 ذو القعدة 1442 هجرية

تفقد وزير الكهرباء والطاقة أحمد العليي و محافظ الحديدة محمد عياش قحيم وعضو مجلس الشورى عبد الرحمن مكرم العمل بمحطة كهرباء رأس كتنيب المركزية.
واطلعوا ومعهم وكيل المحافظ عبد الجبار أحمد محمد والوكيل المساعد علي الكباري ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء عبد الإله أبو غيدنة ومدير كهرباء منطقة الحديدة بندر المهدي على أعمال الصيانة الجارية لأنبوب مياه التبريد للمجمع رقم 1 للوحدتين الأولى والثانية بكهرباء المحطة المركزية برأس كتنيب.
واستمعوا من مدير المحطة المهندس طه سلام إلى شرح عن عمل الأنبوب وإجراءات الصيانة الذاتية التي يقوم بها فنيو ومهندسو المحطة لضمان تحسين أداء العمل بالمحطة وعدم توقفه.
وخلال لقائهم بالعاملين استمع الوزير العليي والمحافظ قحيم من ادارة المحطة والفنيين إلى شرح عن ظروف العمل خلال هذه المرحلة وكذا الصعوبات التي أدت إلى توقف التيار الكهربائي بفعل انعدام مادتي المازوت والديزل جراء استمرار القرصنة البحرية لتحالف العدوان ومنع دخول سفن المشتقات النفطية.
وأشاروا إلى الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية لضمان استمرار الخط الساخن لتزويد المستشفيات العامة بالكهرباء بما يمكنها من استقبال المرضى والجرحى وتقديم أدنى حد من الخدمات الصحية للمواطنين.
وخلال اللقاء ثمن وزير الكهرباء ومحافظة الحديدة صمود كافة العاملين بالمحطة وجهودهم لاستمرار وصول التيار الكهربائي رغم الظروف التي شهدتها وتشهدها المحافظة جراء العدوان والحصار.
وأكدا أهمية استمرار التيار الكهربائي للمحافظة وعمل كل ما من شأنه لتوفير الإمكانات الضرورية لذلك، تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بإعطاء كهرباء الحديدة أولوية خاصة ومنحها الكمية الكافية من المازوت والديزل.
وشددا على ضرورة وضع آلية تضمن استمرار تقديم الخدمة للمواطن وتكفل حقوق المؤسسة لدى المستهلكين وتحصيلها أولا بأول وكذا العمل على تجويد الخدمة وتوسيعها لتشمل كامل المحافظة.

قد يعجبك ايضا