أهالي الشهداء في ماوية بتعز يسيرون قافلة غذائية للمرابطين في الجبهات

موقع أنصار الله – تعز – 1 محرم 1443 هجرية

سير أهالي الشهداء في عزلتي عماعمه وباهر بمديرية ماوية بمحافظة تعز اليوم الاثنين ، قافلة غذائية بإسم “قافلة سبط الرسول الأعظم” دعماً للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الصمود للدفاع عن الوطن، والتي تأتي بالتزامن مع ذكرى الهجرة النبوية الشريفة وحلول العام الهجري الجديد.
وأثناء تسيير القافلة التي احتوت على مواد غذائية متوعة وعدد من رؤوس الأبقار والماعز والإبل، نفذ أبناء باهر وعماعمة وقفة قبلية مسلحة بحضور المشرف العسكري بمربع جبهة الصليب والمؤٸول الأمني بالمربع قائد النجده بالمديرية وعبد السلام الحساني مشرف المديرية ومسؤول التعبٸة بالمديرية ابراهيم المنصوب وعلي أحمد العزي مسؤول التعبئة بالمحافظة ومسؤول القوافل بالمنطقة الرابعة حسين الغيلي.
وخلال الوقفه أكد أهالي وذوي وأقارب الشهداء إستعدادهم تقديم المزيد من قوافل الدعم حتى طرد الغزاة والمعتدين وإفشال مخططات العدوان.
وعبروا عن صدق الإمتنان والفخر والإعتزاز بما قامت به المقاومة اللبنانية من رد رادع للعدو الإسرائيلي وإيقاف همجيته وغطرسته.
وأشاروا في الوقت ذاته إلى أن قوافل الدعم والإسناد هي أقل ما يمكن تقديمه لمن يذودون عن الوطن وأمنه واستقراره.. داعيين كافة أحرار الوطن لرفد الجبهات بالمزيد من القوافل الغذائية كواجب ديني ووطني.

قد يعجبك ايضا