وقفة احتجاجية في مديرية جبل المحويت تنديداً بالحصار ورفع التعرفة الجمركية

موقع أنصار الله – المحويت – 1 محرم 1443 هجرية

 

أقيمت اليوم الاثنين ، في مديرية الجبل بمحافظة المحويت تظاهرة شعبية ووقفة احتجاجية ضد الحصار والتجويع ورفع سعر التعرفة الجمركية من قبل العدوان السعودي الأمريكي على بلدنا والمتواصل منذ سبعة أعوام.

وخلال الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة عبد السلام الذماري ونائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أبو حسن الولي ومدير عام المديرية خماش حبيش وعدد من القيادات التنفيذية والشخصيات ، ألقى وكيل المحافظة كلمة أشار فيها إلى أن العدوان السعودي الأمريكي يُمعن في حصاره بحق الشعب اليمني ويستهدفه في لقمة عيشة بغرض إركاعه واذلاله بعد أن هُزم عسكرياً في كافة جبهات القتال.

مشيراً إلى أن رفع سعر التعرفة الجمركية من قبل مرتزقة العدوان تأتي في سياق سياسة الحصار والتجويع بحق كافة أبناء الشعب اليمني تنفيذا لتوجيهات قيادة العدوان والحصار في مقدمتهم أمريكا.. مؤكداً أن الشعب اليمني لا يمكن أن يخضع لمثل هذه القرارات الإجرامية.

بدوره ألقى أبو أحمد الدحمسي بيان الفعالية أكد فيه أن أمريكا هي المسؤولة عن ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار ويعتبر رفع سعر التعرفة الجمركية قرار أمريكي تنفذه أدواتها.

وأشار البيان إلى أن سياسة التجويع والحصار والتضييق على الشعب اليمني من خلال أشكال عديدة للحرب الاقتصادية بما فيها قرار رفع سعر التعرفة الجمركية لن يزيد الشعب اليمني إلا إصرارا وصمودا في مواجهة قوى العدوان.

قد يعجبك ايضا