اجتماع بذمار يناقش ترتيبات حصر الأوعية الإيرادية

موقع أنصار الله – ذمار – 5 صفر 1443 هجرية

ناقش محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم الأحد ، مع اللجنة المكلفة من وزارتي المالية والإدارة المحلية ترتيبات حصر وتقييم الأوعية الايرادية في المحافظة.
وفي اللقاء، اعتبر المحافظ البخيتي، حصر الأوعية الايرادية أول خطوة في البناء المؤسسي ومسؤولية يتحملها الجميع في المؤسسات الحكومية.
ولفت إلى أهمية تنفيذ اللجنة للمهام الموكلة إليها .. مؤكداً استعداد السلطة المحلية تسهيل مهامها وبما يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة من عملية الحصر والتقييم.
فيما أوضح رئيس اللجنة مدير الإعفاءات بوزارة المالية محمد العقبي، أن الهدف من اللقاء مناقشة ترتيبات بدء عمل اللجنة في حصر وتقييم الأوعية الإيرادية المحلية والمشتركة في كافة المكاتب والوحدات الإدارية بالمحافظة.
وذكر أن عملية الحصر ستدشن بورشة تدريبية للجان الميدانية ومدراء المكاتب والمديريات واللجان التي شكلتها السلطة المحلية، على كيفية عملية الحصر والتقييم يوم غدا الاثنين.
من جانبه أشار مدير الموارد المالية بالمحافظة عبدالله الجراشي، إلى أهمية تضافر جهود الجميع في حصر وتقييم الأوعية الإيرادية وتلافي جوانب القصور، وبما يسهم تعزيز الأوعية المحلية والمشتركة.
حضر اللقاء عضو اللجنة ممثل وزارة الإدارة المحلية إسماعيل الكبسي وسكرتير اللجنة مؤتمر الصبري ومدير مكتب الثقافة محمد العومري ونائب مدير مكتب الشباب منير الشاهري.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com