فعاليتان في التعزية بمناسبة ذكرى ثورة 21 سبتمبر

موقع أنصار الله – تعز – 11 صفر 1443 هجرية

نظم ابناء المربع الغربي بالربيعي بمديرية التعزية بمحافظة تعز  اليوم فعالية ثقافية احتفاء بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وخلال الفعالية التي حضرها المسؤول الثقافي بالمحافظة أ. محمد جميل العياني وعدد من الشخصيات الإجتماعية والأمنية وجمع من المواطنين ألقيت عدد من الكلمات أكدت  على الصمود في مواجهة العدوان ورفض الوصاية الخارجية.

وأشار المشاركون  إلى أن الشعب اليمني يواجه للعام السابع أعتى عدوان بثبات وصمود يعكس إدراكه لحجم المؤامرات التي تستهدف الوطن أرضاً وإنساناً  .

وشددوا على ضرورة التحرك الجاد لتحقيق اهداف الثوره العظيمة التى خرج من أجلها الشعب اليمني في كل شرائحه المجتمعية والسياسية .

ودعت الكلمات الجميع للاستعداد للاحتفال بهذه الثورة الخالدة وكذا الاحتفال بذكرى مولد سيد البشرية عليه وعلى ٱله افضل الصلاة والتسليم .

 

كما نظم أبناء عزلة الشعبانية السفلي بمديرية التعزية أمسية ثقافية بمناسبة قدوم العيد السابع لثورة ال21 من سبتمبر المجيدة واستنكارا لجرائم العدوان واخرها استهداف مطار تعز الدولي وقتل الشاب عبدالملك السنباني بالأراضي المحتلة.

وفي الأمسية التي حضرها عدد من الشخصيات الإجتماعية والأمنية والعسكرية وجمع من المواطنين القيت عدد من الكلمات بهذه المناسبة اشارت إلى أن   ثورة 21 سبتمبر  أفشلت مخططات العدوان ومشاريعه التدميرية، لافتاً إلى أن الجرائم التي ارتكبها العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته بحق الشعب اليمني وتدمير البنية التحتية تستوجب من الجميع مواصلة الصمود ورفد الجبهات .

ولفتوا إلى أن ثورة 21 سبتمبر نجحت في تخليص اليمن من قوى العمالة والارتزاق وأسقطت الوصاية الخارجية وهيمنة قوى الاستكبار.

قد يعجبك ايضا