شركة “يمن موبايل” تقيم مخيماً لجراحة وطب العيون بحضرموت

موقع أنصار الله – حضرموت – 29 صفر 1443 هجرية

دشن بمستشفى الرحمة التعاوني بمدينة المكلا محافظة حضرموت، المخيم الطبي الأول لجراحة وطب العيون الذي تقيمه شركة الهاتف النقال “يمن موبايل” بالتنسيق مع مكتب الصحة بالمحافظة.
يقدم المخيم الذي تموله الشركة، فحوصات طبية مجانية للمرضى في مجال العيون، وإجراء عمليات لعشرات الحالات المصابة بالمياه البيضاء بتقنية الفاكو “الليزر” مع زراعة العدسات بأحدث الأجهزة الطبية.
وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المخيم يعد الأول من نوعه الذي تقيمه الشركة في المحافظة .. لافتا إلى أن الشركة أقامت مخيمات طبية أخرى في عدة محافظات واستهدفت مئات الحالات في نفس المجال.
وأشار إلى أن الشركة تهدف من خلال المخيمات الطبية تقديم الخدمات الطبية والفحص والمعاينة لمرضى العيون من الفئات الأشد فقرا وغير القادرين على إجراء العمليات لظروفهم المادية الصعبة.
وأكد الحملي أن هذه الأنشطة الإنسانية تندرج ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية للشركة ، والتي تنفذ بشكل مستمر في عدة مجالات، ومنها الصحة التي تأتي في مقدمة اهتمامات الشركة.
فيما أشار المدير التنفيذي للشركة المهندس عامر هزاع، إلى أنه تم الإعداد للمخيم بشكل جيد وبمشاركة عدد من الأطباء والاستشاريين المتخصصين في طب وجراحة العيون.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com