رئيس الوزراء يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي

 

موقع أنصار الله – صنعاء – 11 ربيع الأول 1443 هجرية

رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1443هـ .

وعبر رئيس الوزراء في البرقية عن أسمى التهاني وأطيب التبريكات لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة الرئيس مهدي المشاط ، وأعضاء المجلس السياسي والشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية.

ونوه رئيس الوزراء إلى عظمة هذه المناسبة ومكانتها المتأصلة في وجدان الشعب اليمني الذي يظل يحتفل بها جيلا بعد جيل إجلالاً وتكريما لصاحبها الذي أرسله الله رحمة للعالمين صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم .

وأكد أن احتفال الشعب اليمني، بهذه المناسبة يمثل أحد المظاهر المهمة التي تجسد مدى ارتباطه الوثيق برسوله الصادق الأمين وولائه المطلق لله ورسوله .. مشيراً إلى اللوحة الرائعة التي رسمها اليمانيون خلال مشاركتهم المهيبة في احتفالات العام الماضي والتي كانت حديث العالم ومحل فخر المسلمين حول العالم أجمع .

ولفت رئيس الوزراء إلى أن مظاهر الفرح غير المسبوقة التي عمت أرجاء العاصمة صنعاء وبقية المحافظات الحرة هذا العام تشير إلى أن تفاعل الشعب اليمني مع هذه الفعالية يتعاظم عاما بعد آخر وهو ما سيبرز بجلاء  في الاحتفال المركزي الذي سيقام غداً في ميدان السبعين بأمانة العاصمة والاحتفالات المماثلة في مراكز المحافظات .

وهنأ رئيس الوزراء القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالانتصارات المتتالية التي تزامنت مع مولد النبي الكريم وبأعياد الثورة اليمنية المباركة 21 سبتمبر و 26 سبتمبر و 14 أكتوبر و 30 نوفمبر .. سائلا المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الوطن بالخير واليُمن والسلام المشرف والاستقرار الشامل يعم كل ربوع الوطن  الكبير .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com