اجتماع برئاسة أمين العاصمة يناقش جهود التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات

موقع أنصار الله – صنعاء – 24 ربيع الأول 1443 هجرية

ناقش اجتماع اليوم السبت ، برئاسة أمين العاصمة حمود عباد، جهود التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات، وآلية تنسيق استقبال المغرر بهم العائدين إلى صف الوطن.
وتطرق الاجتماع الذي حضره وكيلا الأمانة المهندس عبدالكريم الحوثي وعلي اللاحجي ومدير الأمن العميد معمر هراش ومدراء المديريات ولجان التواصل والتحشيد، إلى تعزيز آليات التواصل مع أهالي المغرر بهم على مستوى الأحياء والحارات لدعوة أبنائهم وحثهم على اغتنام قرار العفو العام والعودة إلى الصف الوطني.
وفي الاجتماع أكد أمين العاصمة، ضرورة مضاعفة الجهود وتعزيز مهام لجان التنسيق على مستوى المديريات وتوسيع قنوات التواصل مع المغرر بهم وحثهم على العودة إلى مناطقهم قبل فوات الأوان
وحث مدراء المديريات والقيادات المحلية والمشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية، على دعم أعمال لجان التواصل مع المغرر بهم، ومواصلة التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل الدعم لمواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
وأشاد عباد، بالانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات سيما في عملية ربيع النصر المرحلة الثانية لتحرير مدينة مأرب.
من جانبه أشار وكيل الأمانة المساعد لشؤون الأحياء اسماعيل الجرموزي، إلى ضرورة تعزيز جهود لجان التحشيد والتنسيق والتواصل مع المغرر بهم وتسهيل عودتهم إلى صف الوطن، وكذا استمرار دعم المرابطين في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن.
فيما استعرض رئيس غرفة العمليات عباس اللساني، تقريراً حول ما تم إنجازه من مهام وتشكيل لجان رئيسية وفرعية، وتنفيذ إجراءات التواصل مع المغرر بهم وتسهيل عودتهم إلى مناطقهم.
حضر الاجتماع عدد من القيادات المحلية ومسئولو الأجهزة الأمنية والمكتب الإشرافي والتلاحم القبلي والمشائخ والعقال.

قد يعجبك ايضا