وقفة مسلحة في القفر بإب تؤكد مواجهة التصعيد الأمريكي بالنفيير العام إلى الجبهات

موقع أنصار الله – إب – 19 ربيع الآخر 1443 هجرية

أقيمت في عزلة جمعة بني ساوي بمديرية القفر محافظة إب وقفة قبلية حاشدة ومسلحة بمشاركة عدد من أبناء المناطق القريبة من حزم العدين وكذا مديريتي وصابين بذمار ، تنديدا بقتل الأسرى في الحديدة ومواجهة التصعيد الأمريكي بالنفيير العام إلى جبهات القتال .
و أكد المشاركون في الوقفة الاستعداد والجهوزية العالية لمواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم .. مشيرين إلى أن قتل الأسرى جريمة بشعة لا يرتكبها إلا أناس فقدوا انسانيتهم وأخلاقهم وتجردوا من كل معاني وصفات الرجولة والشرف.
وأوضحوا في بيان وقفتهم أن كافة أحرار الشعب وقبائله المعروفة بأصالتها يدينون هذه الجريمة المخزية التي ليست من شيم وأخلاق أبناء هذا الشعب العظيم.
مبينين أن الشعب اليمني بات يدرك جيدا أن الأمريكيين هم من يقفوا وراء التصعيد العسكري والإقتصادي على الشعب اليمني واستمرار العدوان والحصار .. منوهين بأن مزاعم أمريكا بحرصها على السلام كاذبة ومضللة تدحضها الوقائع والأحداث على مدى سنوات سبع من العدوان والحصار.
ودعا بيان الوقفة للتوجه إلى جبهات القتال لمواجهة التصعيد الأمريكي وطرد اذياله وتحرير أراضي الوطن من دنس العدوان وأدواته التكفيرية.
حضر الوقفة مدير عام مديرية وصاب العالي مجاهد المصنف ومشرف وصاب العالي علي إسحاق ومدير أمن مديرية القفر المقدم عباس القحيف ومدير أمن مديرية ميفعه عنس عبدالملك مطهر ، ومدير أمن وصاب العالي نصر السلامي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com