ريمة .. تسيير قافلة غذائية للمرابطين في جبهة الساحل الغربي

موقع أنصار الله – ريمة – 29 ربيع الآخر 1443 هجرية

سير أبناء عزلة بني يعفر بمديرية مزهر محافظة ريمة ، قافلة عينية شملت عدد من رؤس الاغنام ورأس بقر وكمية من حبوب الذرة ومواد غذائية ، دعما وإسناد للمجاهدين المرابطين في جبهة الساحل الغربي
وخلال تسيير القافلة التي تقدمها مدير عام المديرية ابراهيم الشرفي ومسؤول التلاحم القبلي الشيخ محمد عبد الله الاشراف والشيخ غيلان محفل ، أكد أبناء مديرية مزهر على صمودهم وثباتهم واستمراهم في البذل والعطاء بالمال والرجال مهما استمر العدوان.
مجددين العهد والوفاء لقائد الثورة وللقيادة الساسية ولدماء الشهداء والجرحى ، أنهم مستمرون في بذل المال والرجال ومواجهة العدوان في مختلف ميادين القتال.
وعبروا عن استنكارهم لاقدام المرتزقة العملاء على قتل الاسرى في الساحل الغربي ، مؤكدين أن هذه الجرائم وغيرها لن تسقط بالتقادم وحتما سيقتص أبناء الشعب اليمني من القتلة في القريب العاجل.
وخلال وقفة قبلية مسلحة لابناء مديرية التحيتاء رحب وكيل محافظة الحديده لشؤون المديريات الجنوبية أبو أحمد الهادي ، بقبائل مديرية مزهر بريمة وشكرهم على تقديم القافلة العينية لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية وإلى جانبها عدد من القبائل الشرفاء الذين أبو إلا أن يرابطوا في جبهة الساحل الغربي، مثمناً مواقف كل شرفاء وأحرار الشعب اليمني الذين يجودون بالقوافل المالية والعينية على مدى سبعة أعوام ، داعياً للاستمرار في رفد الجبهات حتى يتحقق النصر بإذن الله.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com