محمد عبدالسلام يدين بشدة تصعيد كيان الإحتلال الصهيوني على قطاع غزة

موقع أنصار الله || أخبار محلية || أدان الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام  ، اليوم الاثنين 22 أغسطس 2016 م ، تصعيد كيان الاحتلال الصهيوني عدوانَه الغاشم على قطاع غزة .
وقال محمد عبد السلام في منشور له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ” ندين بشدة تصعيد كيان الاحتلال الصهيوني عدوانَه الغاشم على قطاع غزة . مؤكداً  على أن من حق الشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة التصدي للعدوان بكافة السبل المشروعة . وأنه لا طريق نحو نيل الحق وتحرير الأرض والمقدسات سوى مشروع المقاومة.
وفي السياق ذاته أعتبر محمد عبد السلام  أن هرولة  ” أنظمة عربية ”  نحو التطبيع مع كيان العدو مشاركة له في جرائمه بحق الشعب الفلسطيني. ومحاولةً يائسة لتصفية القضية الفلسطينية.
وأكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام أن  ثلث ما سفكته قوى العدوان من دماء  وما بددته من أموال  وما أضاعته من جهد ووقت في محاولاتها الفاشلة للسيطرة على اليمن كان يكفي لتوحيد الأمة نحو عاصفة حزم ضد كيان العدو الإسرائيلي . الأمر الذي  يجعل استمرار تلك القوى العميلة في عدوانها على اليمن أكبر خدمة مجانية تمنح لعدو الأمة .  وفرصةً له لتحقيق أطماعه ومشروعه الصهيوني الاستعماري البغيض .

قد يعجبك ايضا