فعالية وزيارة روضة الشهداء في مديرية أرحب بصنعاء بمناسبة ذكرى سنوية الشهيد

موقع أنصار الله – صنعاء – 17 جمادى الأولى 1443 هجرية

أحيت مديرية أرحب بمحافظة صنعاء، اليوم الثلاثاء ، الذكرى السنوية للشهيد بفعالية وافتتاح معرض وزيارة رياض الشهداء.
وخلال الفعالية والمعرض وزيارة روضة الشهداء، اعتبر وزير الدولة نبيه أبو نشطان، الذكرى السنوية للشهيد محطة تربوية وتعبوية للتزود منها بقيم البذل والعطاء وموجبات التضحية في الدفاع عن الوطن والتصدي لقوى العدوان والانتصار لقضايا الشعب.
فيما أشار عضو مجلس الشورى فضل مانع ووكيل أول المحافظة حميد عاصم، إلى أن التضحيات التي قدمها الشهداء في مختلف الجبهات، ستظل صفحات مشرقة في التاريخ اليمني الذي واجه قوى الطغيان بصمود أسطوري منقطع النظير من منطلق العزة والكرامة والسيادة.
فيما لفت رئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان أبو نشطان، إلى أن الشهداء سطروا بدمائهم أروع البطولات في مواجهة أعداء الإنسانية والحرية والسلام وسعوا إلى تمكين الشعب اليمني من استقلال القرار بعيداً عن الهيمنة والوصاية الخارجية.
بدوره اعتبر عميد كلية التربية والعلوم التطبيقية في أرحب الدكتور محسن الدربي، التضحية في سبيل الدفاع عن الوطن، الطريق الامثل نحو الرفعة والسمو وتحقيق المجد والعزة للوطن وأبنائه.
من جانبه أكد مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة صالح حمزة، أهمية ترسيخ قيم الشموخ والعزة في مواجهة الأعداء وإفشال ما يٌحاك ضد الأمة من مؤامرة تستهدف هويتها وقيمها وأخلاقها.
من جهتهم نوه وكلاء المحافظة علي الغشمي ومحمد الحباري ومانع الاغربي ومحمد دحان ومحسن أبو هادي وفضل القصير وعارف مجلي، بأهمية السير على درب العطاء الوطني وبذل الغالي والنفيس حتى تحقيق النصر المبين على تحالف العدوان.
حضر الفعالية وافتتاح معرض شهداء المديرية وزيارة عدد من رياض الشهداء، عدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا